رياضة

عادل عزت يتحدث عن المحترفين السعوديين والموسم الجديد

الأربعاء 2018.4.25 02:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
عادل عزت

عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي

أكد عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه تم اعتماد المواعيد الخاصة بالموسم السعودي المقبل، مشيرا إلى احترامه لرغبة الأندية الإسبانية بشأن المحترفين السعوديين. 

عادل عزت يكشف أهمية المرحلة الرابعة لاستعدادات السعودية للمونديال

وسبق وأعلن أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، قائمة فريقه التي ستدخل في معسكر مدينة ماريبا بإسبانيا، في الفترة من 25 أبريل الجاري وحتى 15 مايو المقبل.

ويأتي معسكر المنتخب السعودي ضمن المرحلة الرابعة للاستعداد لكأس العالم 2018 بروسيا، وهو معسكر خارج الأجندة الدولية الرسمية. 

وقال عادل عزت في تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري": "نحترم رغبة الأندية الإسبانية بعدم السماح للاعبينا بالانضمام لمعسكر الأخضر". 

ويوجد 9 لاعبين سعوديين في رحلة احتراف بإسبانيا من خلال أندية الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى لنهاية الموسم ضمن بروتوكول تعاون سعودي إسباني. 

وواصل: "تم اعتماد توقيت بداية الموسم المقبل ونهايته وأوقات التعاقدات الصيفية والشتوية، وتم الاتفاق على أن نعقد اجتماعا لمجلس الإدارة قبل بداية الموسم المقبل". 

واختتم: "خلال 48 ساعة سنبت في مسألة انضمام دوليي الأهلي لمواجهة السد". 

ومن المقرر أن يلعب أهلي جدة مع السد القطري في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وسط محاولات لإيجاد حل لمشاركة الدوليين مع الأهلي بسبب معسكر الأخضر للمونديال.


تعليقات