رياضة

عادل عزت يكشف عن موعد انتهاء مسابقات الكرة السعودية

الأربعاء 2018.2.14 02:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 515قراءة
  • 0 تعليق
عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي

عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي

أكد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن المسابقات السعودية سوف تنتهي قبل بداية المرحلة الرابعة الخاصة بالاستعدادات لكأس العالم 2018 في روسيا.  

عادل عزت: قرعة المونديال فرصة مثالية للمنتخبين المصري والسعودي

وكان الاتحاد السعودي أعلن في وقت سابق، عن 5 مراحل من أجل إعداد المنتخب السعودي لمنافسات كأس العالم.

ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الرابعة في آخر أسبوع من أبريل إلى 15 مايو وستتم إقامة معسكر خارجي ولعب مباراتين وديتين، خلال أيام (9-15) من شهر مايو.

وقال عزت لبرنامج "أكشن يا دوري": "نهائي كأس الملك سيقام بعد انتهاء الدوري بأسبوع إلى 10 أيام، وستنتهي المسابقات السعودية قبل بدء المرحلة الرابعة من الإعداد للمونديال".

وواصل: "انتهينا تماماً من وضع البرنامج الإعدادي لكأس العالم وسيكون على 5 مراحل، انتهينا من مرحلة، وبعد أيام ستبدأ الثانية بجدة، والمرحلة الثالثة للأخضر ستكون مارس المقبل في إسبانيا وتتخللها مباراتان وديتان".

وأضاف: "سنواجه أوكرانيا في إسبانيا وسنلعب مع منتخب بلجيكا على أرضه، ونهاية أبريل المرحلة الرابعة، حيث نواجه فنزويلا أو الجزائر أو اليونان".

وأكمل: "المرحلة الخامسة في رمضان، وسنواجه إيطاليا والبيرو وألمانيا في أوروبا، سنواجه إيطاليا 28 مايو وبيرو 3 يونيو، وسنواجه ألمانيا في 8 يونيو".

وتابع: "أشكر سامي الجابر وماجد عبد الله وأحترمهما كثيراً على كل ما قدماه، لكن هذه المرحلة تتطلب عملا مختلفا، لذلك تم الاستغناء عن ماجد وسامي، تواصلت مع سامي الجابر، وتم إبلاغه بأننا سنقف معه تجاه أي إساءة صدرت بحقه".

واختتم: "تقنية الحكم المساعد سيتم تطبيقها في مباريات نصف نهائي كأس الملك، ولم يتم تطبيق تقنية الحكم المساعد سوى في دول قلائل، والسعودية إحداها، كلاتينبرج مستمر وبعد نهاية الموسم سيتم التقييم، وسنعلن الموسم المقبل عن خطة لتطوير التحكيم". 

تعليقات