رياضة

السعودية: تمنينا مواجهة مصر .. وروسيا الأضعف في التصنيف الأول

السبت 2017.12.2 02:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 452قراءة
  • 0 تعليق
السعودية: تمنينا مواجهة مصر .. وروسيا الأضعف في التصنيف الأول

فرحة الأخضر بالتأهل لكأس العالم

قال محمد الشيخ المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم أن بلاده تمنت مواجهة منتخب مصر في دور المجموعات لكأس العالم 2018، مؤكداً أن منتخب روسيا هو الأضعف بين فرق المستوى الأول في كأس العالم.

إنفوجراف.. التاريخ يرجح كفة مصر أمام السعودية قبل موقعة المونديال

وأوقعت قرعة مونديال روسيا 2018 مصر مع السعودية في المجموعة الأولى علماً بأن المجموعة تضم معهما روسيا المنظم، التي ستلتقي "الأخضر" في الافتتاح وكذلك منتخب أوروجواي بطل العالم في مناسبتين.

وأوضح الشيخ عقب إجراء قرعة مونديال روسيا 2018: "مجموعة الأخضر متوازنة وكل ما نحتاجه الآن هو العمل الجاد والانضباط في الفترة المقبلة".

وأكمل: "بالنسبة لمواجهة مصر فهي مقابلة كان يتمناها عادل عزت رئيس اتحاد الكرة كي تكون هناك فرصة لأحد المنتخبين للصعود للدور التالي".

وعن بقية منافسي الأخضر في المجموعة تحدث الشيخ: "روسيا هي الأقل قوة بين منتخبات المستوى الأول، ونحن أول منتخب عربي يخوض افتتاح المونديال ولعل ذلك يكون حافزا لنا لاجتياز دور المجموعات".

وسيفتتح "الأخضر" مبارياته في كأس العالم أمام روسيا في 14 يونيو 2018 ثم سيلتقي أوروجواي في الجولة الثانية في 20 يونيو وأخيراً سيواجه "الفراعنة" في لقاء عربي خالص في 25 من نفس الشهر.

تعليقات