رياضة

اتحاد الكرة السعودي يكشف آلية زيادة فرق دوري المحترفين

الأربعاء 2018.3.7 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
أحد ينعش آماله في البقاء بدوري المحترفين بعد الآلية الجديدة

أحد ينعش آماله في البقاء بدوري المحترفين بعد الآلية الجديدة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الآلية الخاصة بزيادة عدد فرق دوري المحترفين السعودي من 14 فريق إلى 16 بداية من الموسم الرياضي القادم 2018-2019

عادل عزت يتحدث عن قرار تركي آل الشيخ زيادة فرق الدوري السعودي

المولد: الحظ جانب الاتحاد في كلاسيكو السعودية

ونشر اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" الآلية الجديدة للملحق حيث سيتأهل كالمعتاد أول وثاني دوري القسم الأول "دوري الأمير محمد بن سلمان" إلى دوري المحترفين.

بينما سيقام الملحق بين صاحب المركز الثالث عشر في دوري المحترفين ورابع دوري الأمير محمد بن سلمان، والملحق الثاني بين صاحب المركز الرابع عشر والأخير في دوري المحترفين وثالث دوري الأمير محمد بن سلمان.

وستقام المباريات بنظام الذهاب والإياب حيث سيلعب الذهاب بملاعب أندية دوري المحترفين والإياب بملاعب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان، وسيكون الفريقان الصاعدان هما المتممان للستة عشر فريقاً في دوري المحترفين.

ويحتل في الوقت الحالي فريقا أحد والرائد المركزين الثالث عشر والرابع عشر في دوري المحترفين، بينما في دوري الأمير محمد بن سلمان يحتل المركزين الثالث والرابع فريقا الطائي والشعلة.

يذكر أن نظام الملحق السابق في دوري المحترفين كان يقضي بتأهل بطل ووصيف دوري القسم الأول وأن يلعب ثالث الترتيب لقاء ملحق مع صاحب المركز الثاني عشر في دوري المحترفين.

تعليقات