رياضة

الاتحاد السعودي يوقف شراحيلي والزبيدي وآل عراف 3 أشهر

الثلاثاء 2017.12.19 07:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 374قراءة
  • 0 تعليق
شراحيلي لاعب النصر السعودي

شايع شراحيلي

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم حرمان شايع شراحيلي لاعب فريق النصر، من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة 3 أشهر من تاريخ القرار؛ لعدم تنفيذه قرار لجنة الانضباط والأخلاق خلال المهلة المحددة في منطوق قرار اللجنة. 

البطاقات الملونة تحرم 10 لاعبين من الجولة المقبلة للدوري السعودي

كما قررت حرمان علي الزبيدي لاعب أهلي جدة من المشاركة في أي نشاط كروي لمدة 3 أشهر، وإلزام النادي بتنفيذ القرار خلال 14 يوما، بدفع غرامة 65 ألفا و50 ريالا، ومليون ومائتي ألف ريال، وألف ريال، ورسوم التقاضي المقدر بـ5 آلاف ريال، وفي حال عدم السداد فسيتم خصم 6 نقاط من الفريق والمنع من التسجيل لفترة.

وتلقى عبدالله آل عراف، لاعب الوحدة، نفس عقوبة سابقيه، حيث تم منعه من المشاركة في أي نشاط كروي لمدة 3 أشهر، وإلزام ناديه بتنفيذ القرار خلال 14 يومًا بدفع غرامة 20.050 ريالا، و300 ألف ريال، وألف ريال، ورسوم التقاضي البالغة 5 آلاف ريال، وفي حال عدم السداد فسيتم خصم 6 نقاط والمنع من التسجيل لفترة.

كما طالت العقوبات كلارنس ويليام أكونا، مساعد مدرب فريق اتحاد جدة، وألزمته اللجنة بدفع غرامة 20 ألف ريال نظير قيامه بالتدخين في المنطقة المحيطة بساحة الملعب من الداخل خلال مواجهة الباطن في الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات