رياضة

الانضباط السعودية تغرم الأهلي والفيصلي ومدرب الاتحاد

الأحد 2017.5.14 09:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي والفيصلي

الأهلي والفيصلي

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة لقدم عن مجموعة قرارات تضمنت تغريم نادي اتحاد جدة متمثلاً في مديره الفني التشيلي لويس سييرا وناديي أهلي جدة والفيصلي. 

قائد الأهلي: العامل النفسي سيحسم نهائي كأس الملك

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي الأحد أن سييرا قد تم تغريمه 25 ألف ريال سعودي بسبب امتناعه عن حضور المؤتمر الصحفي للقاء فريقه مع الفتح يوم 4 مايو الجاري في الجولة الأخيرة من منافسات دوري المحترفين السعودي "دوري جميل".

وأوضح الاتحاد السعودي أن المدرب التشيلي خالف المادة (59/2) من لائحة الانضباط وأن القرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة 126 من اللائحة نفسها.

وكان الاتحاد قد اختتم مبارياته في الموسم بالخسارة 4-1 أمام الفتح على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.

وفي الإطار نفسه غرم فريق أهلي جدة مبلغ 15 ألف ريال سعودي بحكم المادة 58 من اللائحة بسبب تأخر لاعبي الفريق في النزول لأرض الملعب أمام الفيصلي بملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة يوم الجمعة لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك"، لمدة دقيقة ونصف علماً بأنها المرة الثانية التي يقوم فيها لاعبو الأهلي بهذه الواقعة.

وفي الإطار نفسه غرمت لجنة الانضباط نادي الفيصلي مبلغ 22.500 ريال سعودي لنفس سبب تغريم الأهلي وعن نفس المباراة، ولكن زيادة العقوبة جاءت لحدوث الأمر من جانب الفيصلي للمرة الثالثة هذا الموسم.

وبالنسبة لعقوبتي الأهلي والفيصلي فإن القرار غير قابل للاستئناف بموجب المادة 126 من لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

تعليقات