رياضة

استاد الجوهرة ينهي استعداداته لاستقبال "أعظم رويال رامبل"

الخميس 2018.4.26 02:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 705قراءة
  • 0 تعليق
أبطال العالم

أبطال العالم في المصارعة الحرة

تنطلق الجمعة  فعاليات أعظم رويال رامبل، الذي تقيمه WWE لأول مرة، في السعودية وبالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة السعودية، وذلك على استاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

وتستعد WWE لتقديم عرض قوي من خلال مشاركة أبرز نجوم المصارعة داخل الاتحاد، بالإضافة إلى المعركة الملكية التاريخية التي تضم 50 مصارعا.

ويشهد العرض العالمي عددا من المواجهات النارية بين بروك ليسنر ضد رومان رينز ، ومواجهة سلالم خماسية على لقب القارات بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وسامو جو وبوبي لاشلي، وكذلك مواجهة جون سينا ضد تريبل إتش ، أندرتيكر ضد روسيف في نزال التابوت، جيف هاردي يواجه جيندر ماهال على لقب الولايات المتحدة الأمريكية، فريق أخوة المطرقة ضد فريق الأوسوز، وفريق شيمس وسيزارو ضد فريق مات هاردي وبراي وايت، ومواجهة أعظم رويال رامبل التاريخية، والتي ستضم 50 مصارعا لأول مرة بمشاركة أبرز نجوم WWE . 

 وسيشارك في الرويال رامبل 8 مصارعين سعوديين، وقع عليهم الاختيار بعد عدة تجارب وتصفيات بين عدد كبير ممن تقدموا للمشاركة في هذا الحدث العالمي.

 وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة  العامة للرياضة وقع اتفاقية مع مسؤولي WWE لتنظيم الحدث العالمي في الأراضي السعودية .  

يذكر أن هيئة الرياضة، والجهات المنظمة لرويال رامبل، أعلنوا عن نفاد التذاكر الخاصة بالحدث الكبير ، بعد الإقبال الجماهيري غير المسبوق.

تعليقات