رياضة

تركي آل الشيخ يثير الجدل حول خليفة باوزا

الأربعاء 2017.11.22 10:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 400قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ يثير التكهنات حول خليفة باوزا

تركي آل الشيخ

آثار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، جدلا كبيرا حول هوية المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي، بعد إقالة الأرجنتيني إدجاردو باوزا (الأربعاء). 

تقارير.. هاجي رفض قيادة "الأخضر" في مونديال روسيا

وأقيل باوزا من تدريب الفريق، بسبب مستوى ونتائج "الأخضر" في المباريات الودية الماضية، التي لم ترضي طموحات الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد التعاقد معه خلفا للهولندي بيرت فان مارفيك، الذي قاده لمونديال روسيا 2018.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، صورتين لناصر الجوهر مدرب النصر و"الأخضر" الأسبق، وسامي الجابر المدير الفني السابق لفريق الشباب.

وانهالت التعليقات من جانب متابعي تركي آل شيخ، على الصورتين، وتكهن البعض بأنها محاولات لاستطلاع آرائهم بشكل غير مباشر، حول إمكانية الاستفادة من أحد المدربين لتدريب منتخبهم الوطني في الفترة المقبلة.

وحقق الجوهر إنجازات عديدة وقت أن عمل مدربا لـ "الأخضر"، منها التأهل إلى مونديال 2002، ووصافة كأس الأمم الآسيوية عام 2000، وبطل كأس الخليج 2002 والوصيف عام 2009.

وعلى الجانب الآخر، خاض سامي الجابر تجربتين في المملكة العربية السعودية، في مجال التدريب لكن لم يكتب لهما النجاح، الأولى مع الهلال والآخرى مديرا فنيا للشباب.


تعليقات