رياضة

المدير الرياضي لشالكه يصدم ابن طالب بتصريح ناري

الخميس 2018.2.15 04:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
نبيل بن طالب

نبيل بن طالب

انتقد كريستيان هايدل المدير الرياضي لشالكه الألماني، النجم الجزائري نبيل بن طالب، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، الخميس، بصحبة المدرب دومينيكو تيديسكو، للحديث عن المواجهة أمام هوفنهايم، المقرر إقامتها يوم السبت، والتي تأتي في إطار الأسبوع 23 من الدوري الألماني

نبيل بن طالب يخطّط للهروب من جحيم مدرب شالكه
نبيل بن طالب يعود لشالكه أمام لايبزيج

وقال هايدل في هذا السياق: "عقلية ابن طالب سلبية وتمنعه من التطور.. ينبغي عليه أن يشتغل كثيرا على هذا الجانب إن أراد أن ينجح في عالم الاحتراف".  

وتابع: "تصرّفات نبيل تصبح سلبيّة إذا لم يقم المدرّب بالاعتماد عليه، وهي لا تتغير حتّى لو نجح الفريق في الفوز بنتيجة 5-0".

وختم: "ينبغي عليه أن يفهم أن مصلحة الفريق أهم من مصلحته الشخصية". 

الجزائري ابن طالب أفضل هداف شاب في البوندسليجا
سبارتاك موسكو فضل الجزائري هني على سمير نصري

وسبق للاعب وسط منتخب الجزائر أن أبدى تذمّره من عدم اللعب بانتظام خلال الموسم الحالي، وهو ما جعل مدربه دومينيكو تيديسكو يخرج من حساباته خلال المواجهة أمام بايرن ميونيخ، التي احتضنها ملعب "أليانز أرينا" يوم السبت الماضي. 

ومقارنة بالموسم الماضي الذي لعب فيه 44 مباراة بمختلف المسابقات، تراجعت دقائق مشاركة ابن طالب إلى 629 دقيقة فقط في الموسم الحالي، وهو ما يفسر حالته النفسية الصعبة.

يذكر  أن تقارير صحفية ألمانية، أكدت أن اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشباب لن يواصل مغامرته مع شالكه الألماني في الموسم القادم، في ظل توتر علاقته مع العديد من الأطراف في صفوف النادي.

تعليقات