رياضة

نبيل بن طالب يخطّط للهروب من جحيم مدرب شالكه

الثلاثاء 2018.2.13 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 326قراءة
  • 0 تعليق
نبيل بن طالب

نبيل بن طالب

كشفت تقارير صحفيّة ألمانيّة أنّ نبيل بن طالب، نجم منتخب الجزائر وفريق شالكه، يخطّط للرحيل عن ناديه الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفيّة بسبب خروجه من حسابات مدرّبه دومينيكو تيديسكو.

توتنهام يوافق على بيع بنطالب نهائيا
الجزائري ابن طالب أفضل هداف شاب في البوندسليجا

وكان لاعب خطّ الوسط الجزائري أبدى تذمّره من عدم اللعب بانتظام خلال الموسم الحالي، وذلك في تصريحات له لصحيفة "بيلد"، وهو ما لم يرق لمدربّه الّذي لم يضمّه، السبت الماضي، لقائمة اللاعبين الّذين استدعاهم للمشاركة في موقعة "أليانز أرينا" أمام بايرن ميونيخ.

وظهر بن طالب، صاحب الـ23 سنة، بمستوى رائع طوال الموسم الماضي، حيث شارك في 44 مباراة في مختلف المسابقات سجّل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أخرى، غير أن توتّر علاقته بمدربّه جعله يكتفي بالظهور في 7 مباريات فقط في النسخة الحاليّة من الدوري الألماني، سجّل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

ويتمتّع اللاعب بسمعة كبيرة في "القارّة العجوز" بحكم إمكاناته الفنيّة والبدنيّة الرائعة، وهو ما يجعله "صيدا سمينا" لدى العديد من أندية الصفّ الأوّل في أوروبا الباحثة عن تعزيز صفوفها بلاعبين مميّزين في مركز الوسط المدافع.

ماجر يكشف عن وديات الجزائر المقبلة
خاص.. موهبة جديدة يسعى الاتحاد المغربي لخطفها من الجزائر

ورغم قلّة مشاركاته في الموسم الحالي، فإن قيمته التسويقيّة حافظت على استقرارها عند 18 مليون يورو في "ترانسفير ماركات"، الموقع المختصّ بتقييم أسعار اللاعبين.

تعليقات