China
منوعات

شرطة دبي تبحث تعزيز التعاون الأمني مع بافاريا

الجمعة 2018.1.26 05:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 644قراءة
  • 0 تعليق
اللواء عبدالله خليفة المري يزور شرطة بافاريا

اللواء عبدالله خليفة المري يزور شرطة بافاريا

زار اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، شرطة مقاطعة بافاريا في جمهورية ألمانيا الاتحادية، وكان في استقباله البروفيسور الدكتور فيلهلم شميدت باور، رئيس شرطة المقاطعة. 

حضر اللقاء العميد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، وبيترا ساندلز، نائب مدير إدارة التحليل الجنائي، وروبرت هايمبيرغز. 

الطرفان بحثا سبل تعزيز التعاون الأمني المشترك

وأشاد القائد العام لشرطة دبي، بالتعاون الأمني المتميز بين دولة الإمارات وجمهورية ألمانيا الاتحادية في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، مؤكدا أهمية تعزيز تبادل الخبرات والتعرف على أفضل التجارب والممارسات والأنظمة التقنية واستخدامات الذكاء الاصطناعي في مكافحة الجريمة والحد منها.

كما جرى الاتفاق على تفعيل برامج مشتركة بين شرطة ميونخ الألمانية والقيادة العامة لشرطة دبي، والاستفادة من الخبرات الألمانية في التدريب وتأهيل الخبراء في مكافحة الجريمة والتحليل الجنائي والذكاء الاصطناعي في الكشف عن الجرائم والاستفادة من استخدامات الطائرات بدون طيار لكشف الجرائم وتحليل الظواهر المرورية والازدحامات وغيرها.

ذلك، بالإضافة إلى عقد ورش عمل تخصصية في شرطة دبي في مختلف التخصصات الأمنية التي تخدم الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي.

الطرفان بحثا سبل تعزيز التعاون الأمني المشترك

واستمع اللواء المري، إلى شرح مُفصل عن إنجازات الشرطة الألمانية وخططها المستقبلية في مجال مكافحة الجريمة وضبط أمن الطرق، عبر استخدام التقنيات والتكنولوجيا الحديثة.

كما اطلع على التكنولوجيا المستخدمة في مركز تحليل الجرائم الإلكترونية ومراكز الأبحاث الإلكترونية، وإدارة التحليل الجنائي ودورها في سرعة الكشف عن الجناة وخفض معدلات الجريمة، باستخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة.

وفي ختام الزيارة، ألقى القائد العام لشرطة دبي، كلمة أشاد خلالها بحسن وحفاوة الاستقبال، متمنيا لشرطة مقاطعة بافاريا دوام التقدم والنجاح.

تعليقات