فن

النجمة سينها واجه لـ"العين الإخبارية": فيلمي يمثل الهند بمهرجان "كان"

الخميس 2018.9.6 04:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
النجمة الهندية سينها واجه

النجمة الهندية سينها واجه

النجمة الهندية سينها واجه، التي اشتهرت في الوطن العربي بدور "جوتي" من خلال المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، تعد واحدة من أبرز أبناء جيلها التي برعت في تقديم دور الأم لنجوم في نفس عمرها؛ رغم أنها لم تتخط الـ30 من عمرها. 

"سينها" كانت على موعد مع مفاجأة جديدة بشأن عرض فيلمها الجديد في مهرجان كان السينمائي في فرنسا، بدورته القادمة.

"العين الإخبارية" التقتها لتتحدث معها عن الفيلم ومسيرتها الفنية.

ما تفاصيل عرض فيلمك القادم في مهرجان كان السينمائي؟

انتهيت مؤخرا من تصوير فيلم "ماراتي" وهو من نوعية أفلام المهرجانات، وبالفعل سيتم عرضه في مهرجان كان المقبل ممثلا عن السينما الهندية.


أنت نجمة دراما بامتياز.. لماذا لم تدخلي عالم بوليوود حتى الآن؟

أشعر بسعادة بأدواري في الأفلام "الماراتية" لأنها لغتي الأم، أما عن بوليوود؛ بالتأكيد سأدخل هذا العالم يوما ما ولكن خلف الكاميرا لأنني أخطط لاحتراف الإخراج الذي قمت بدراسته في لندن، وسيكون سلمان خان هو النجم الذي سأبدأ معه هذا الحلم.


قدمت دور أم النجم شيفين ناراج خلال أحداث مسلسل "فير" وهو في نفس عمرك.. ألم تخش من تلك التجربة؟

إطلاقا، لأنني أعشق كل ما هو مختلف وبه تحدٍ، وكانت مشكلتي الوحيدة قراري بعدم التحدث مع شيفين خلف الكاميرا حتى لا تؤثر الصداقة على الشخصية التي أجسدها، وبالفعل الجميع أشاد بي وأقنعت الجمهور بي كفنانة.


ما عملك المقبل؟

انتهيت مؤخرا من تصوير آخر حلقات مسلسلي الذي يعرض حاليا، وسأدخل مشروعا جديدا بعد 15 يوما تقريبا، لكن لا يمكن الحديث عنه بناء على طلب المنتج.

ما الدور الذي تحلمين بتقديمه على الشاشة؟

أتمنى أن نقدم نسخة هندية من مسلسل "فريندز"، خاصة أنني صديقة لمعظم نجوم الدراما، وأرى أن مسلسلا كهذا سيكون شيئا رائعا وممتعا لنا وللجمهور.

وماذا عن حياتك العاطفية؟

لم أتزوج حتى الآن، كما أنني غير مرتبطة بأية علاقة عاطفية، ولا أفكر في هذه الخطوة حاليا نظرا لانشغالي في عملي، وبالتأكيد، أتمنى زوجا مسلما حتى أعلم أكثر عن ديني وأتقرب أكثر إلى الله وأنجب أطفالا يسيرون على نفس المنهج.

تعليقات