رياضة

رولينز يفوز على سامسون ويحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال

الإثنين 2018.6.18 04:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
سيث رولينز بعد فوزه على إلايس سامسون

سيث رولينز يحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال

احتفظ سيث رولينز بطل الإنتركونتيننتال بلقبه بعد فوزه على إلياس سامسون خلال النزال الذي أقيم بينهما في عرض "موني إن ذا بنك" الذي أقيم في شيكاغو.

وبدأ النزال بتبادل المصارعين لي أذرعهم، وارتمى سامسون على الحبال ثم ارتد ليفاجأ بركلة مزدوجة طائرة من رولينز أسقطته على أرض الحلبة فتدحرج وخرج منها، وتبعه رولينز قافزا من فوق الحبال وصدمه فسقط سامسون على أرض الساحة، وقام رولينز بتوجيه عدة لكمات إلى خصمه ثم أعاده إلى الحلبة. 

وقفز رولينز بضربة "كلوز لاين" على خصمه ثم حجزه عند ركن الحلبة وسدد إليه 8 لكمات، لكن سامسون ضرب رولينز بقوة وأسقطه على أرض الساحة خارج الحلبة، وحجز سامسون خصمه عند ركن الحلبة وأمطره بلكمات وركلات قوية وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى. 

وسدد رولينز إلى خصمه عدة لكمات لكن سامسون قام بحركة "دي دي تي" وصدم رأس رولينز بأرض الحلبة ثم كرر محاولة تثبيت أكتافه بلا جدوى. 

وتبادل المصارعان السيطرة على النزال داخل الحلبة وخارجها وحاول كل منهما تثبيت أكتاف خصمه عدة مرات لكن كل المحاولات فشلت إلى أن جاءت النهاية عندما جذب سامسون خصمه من الخلف، وحاول تثبيت أكتافه، لكن رولينز قلب الحركة لصالحة وثبت أكتاف سامسون وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال.


تعليقات