رياضة

سطيف يفوز على العين بثنائية في البطولة العربية

الثلاثاء 2018.7.31 11:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
كأس العرب للأندية الأبطال

العين يخسر من سطيف بهدفين

سجل عبدالمؤمن جابو ثنائية فريقه وفاق سطيف الجزائري في الفوز 2-1 على العين، الثلاثاء، في مباراة ذهاب دور 32 لكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم التي جرت في العاصمة الكرواتية زغرب، حيث يقيم بطل الإمارات معسكره الخارجي هناك. 

وتقدم العين بطل دوري المحترفين الإماراتي عبر إبراهيم دياكيه من ركلة جزاء في الدقيقة 23.

وكاد أن يدرك جابو التعادل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن لمرمى العين في الدقيقة 29.

وأدرك جابو التعادل قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، إثر تمريرة رائعة من علي لكروم. وجعل جابو النتيجة 2-1 قبل النهاية بسبع دقائق من تسديدة من مدى قريب ليضع فريقه على مشارف دور الـ16 حيث كانت مباراة اليوم (على ملعب العين نظريا) بينما ستقام مباراة العودة (مباراة سطيف) على الملعب ذاته، السبت المقبل.

وقال جابو، أفضل لاعب في المباراة، لمحطة أبوظبي الرياضية التلفزيونية عقب اللقاء "العين فريق كبير ولا تزال هناك مباراة ثانية ونطمح في التأهل إلى الدور المقبل".

وتابع: "شعرنا بالإرهاق اليوم رغم الفوز نظرا لتواصل الإعداد للموسم الجديد. الفريقان قدما مباراة جيدة وإن شاء الله في المباراة المقبلة نقدم أداء أفضل".

وقال المغربي رشيد الطاوسي، مدرب وفاق سطيف: "سعدت كثيرا لرؤية لاعبي العين الذين كانوا في أكاديمية النادي الإماراتي وسبق لي الإشراف عليهم. دفاعنا سيحاول إيقاف ماركوس بيرج في المباراة القادمة".

وغاب المهاجم الدولي السويدي عن العين اليوم، لكنه سيعود في مباراة السبت.

وقال ريان يسلم لاعب العين "لم نكن في الجاهزية المطلوبة قبل المباراة وسنحاول التعويض في المباراة القادمة".


تعليقات