رياضة

مدرب وفاق سطيف: غيابات العين سلاح ذو حدين

الثلاثاء 2018.7.31 03:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
صورة أرشيفية - وفاق سطيف الجزائري

صورة أرشيفية - وفاق سطيف الجزائري

أكد رضا بن دريس، مساعد المدرب المساعد بالجهاز الفني لنادي وفاق سطيف الجزائري، أن غياب بعض العناصر المميزة لفريق العين الإماراتي عن المباراة قد يكون سلاحا ذو حدين، مشيرا إلى قدرة فريقه على التأهل لدور الـ١٦ بالبطولة العربية. 

صافرة سعودية تدير مواجهة العين ووفاق سطيف في البطولة العربية

ويستضيف ملعب استاد ماكسمير، الملعب الرسمي لفريق نادي دينامو زغرب الكرواتي، المواجهة الأولى بين العين الإماراتي ووفاق سطيف الجزائري في دور الـ٣٢ لكأس العرب للأندية الأبطال.

وكان الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين الإمارتي، قد تحدث عن غياب بعض العناصر المميزة عن الفريق، والصعوبات الخاصة بالقائمة؛ بسبب توقيت المباراة، وعزمه منح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب. 

وقال المدرب المساعد لفريق وفاق سطيف في تصريحاته لقناة "أبوظبي الرياضية": "لا يشغل بالنا الأمور الخاصة بغيابات فريق العين، قد يكون هذا الأمر سلاحا ذو حدين، فاللاعبون الصغار والشباب والبدلاء أمامهم فرصة لإثبات الذات وبالتالي التألق في المباراة". 

وواصل: "ما يهمنا هو حالة وفاق سطيف وجاهزية اللاعبين، وأعتقد أننا في الوقت الحالي تصل جاهزيتنا للمباريات بنسبة ١٠٠%، الإدارة أبرمت العديد من الصفقات المميزة والفريق يمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز". 

وأكمل: "نستعد منذ شهرين؛ نظرا لأننا نلعب أيضا في دوري أبطال أفريقيا، أداء الفريق يتحسن بشكل ملحوظ، أمر جيد أن تكون افتتاحية البطولة العربية بين ناديين يمتلكان تاريخا عريقا في كرة القدم". 

واختتم: "جاهزون للمباراة، ونعد جماهير وفاق سطيف بتحقيق الانتصار والتأهل لدور الـ١٦ لكأس العرب للأندية الأبطال".

تعليقات