رياضة

لاعب إشبيلية يعتذر عن طرده أمام ليجانيس

الإثنين 2018.12.24 07:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
فرانكو فاسكيز

فرانكو فاسكيز

توجه الأرجنتيني فرانكو "مودو" فاسكيز لاعب وسط إشبيلية بالاعتذار عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب حصوله على بطاقة حمراء بين شوطي مباراة فريقه أمام ليجانيس بنتيجة (1-1)، وذلك بعد أن سب الحكم أليخاندرو هرنانديز واصفا إياه بـ"الوقح".

وقال فاسكيز: "أعتذر عما بدر مني خلال مباراة الأحد، أوجه اعتذاري لزملائي ولجميع مشجعي الفريق، داخل الملعب كثيرا ما يفكر اللاعب بقلبه أكثر من عقله، ولكن على كل حال يتعلم كل منا من مثل هذه المواقف، شكرا لمساندتكم ولتعاطفكم معي".

وأوضح حكم المباراة أن اللاعب قال له "يالك من وقح" في النفق المؤدي لغرف اللاعبين بعد انتهاء شوط المباراة الأول، وكان رد الفعل هذا بعدما طالب لاعبو إشبيلية قبل نهاية الشوط بدقائق بإشهار البطاقة الصفراء الثانية لمدافع الخصم ألان نيوم بعد الخطأ الذي ارتكبه ضد فرانكو فاسكيز.

وأوضحت مصادر مقربة من اللجنة القانونية أن عقوبة مثل هذه المواقف تتراوح ما بين الإيقاف من 2 إلى 4 مباريات، ومن المتوقع أن يعاقب اللاعب بالحد الأدنى للإيقاف.

ولم يُخف بابلو ماشين مدرب إشبيلية انزعاجه من طرد لاعبه بين شوطي المباراة وكان الفريق متأخرا بهدف حينها، ووصف هذا الأمر بأنه "غير مبرر" وأضاف أنه "عبء" على فريقه الذي لم يحصد سوى نقطة وحيدة في هذا اللقاء، ليبتعد عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب، بخمس نقاط.

تعليقات