رياضة

”شباب الأهلي دبي“ يحصل على ترخيص المحترفين

السبت 2017.7.22 11:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 512قراءة
  • 0 تعليق
شباب الأهلي دبي

شعار شباب الأهلي دبي

قام النادي الأهلي الإماراتي بتغيير مسماه إلى "شباب الأهلي دبي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وذلك بعد حصوله على ترخيص لجنة دوري المحترفين "المسئولة عن تنظيم مباريات الدوري الإماراتي".

تحديد معسكر شباب الأهلي دبي وملعبه للموسم المقبل

ويأتي تغيير مسمى النادي عقب قرار من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بدمج أندية دبي والشباب مع الأهلي تحت مسمى شباب الأهلي دبي.

وأتمت إدارة شباب الأهلي دبي عملية التسجيل في نظام التراخيص التابع للجنة دورى المحترفين والمرتبط بالاتحاد الآسيوي، وذلك بحسب بيان لإدارة النادي.

وقال الحساب الجديد لشباب الأهلي دبي على "تويتر" بشأن هذا الملف "نرحب بكم في الصفحة الرسمية لنادي شباب الأهلي- دبي أهلاً بالجميع في نادي الجميع".

وسيغادر فريق شباب الأهلي دبي إلى هولندا يوم 24 من الشهر الجاري من أجل إقامة معسكره الخارجي هناك إستعدادا للموسم المقبل من دوري المحترفين الإماراتي.

كما أصدرت الهيئة الإقتصادية في دبي الرخصة التجارية للنادي الجديد تحت مسمى شركة شباب الأهلي – دبي، مع حق النادي مزاولة 8أنشطة تجارية تصب جميعها في المجال الرياضي.

يذكر أن إدارة شباب الأهلي دبي قررت أن تكون جميع مباريات الفريق خلال الموسم المقبل من دوري المحترفين الإماراتي على ستاد مكتوم بن راشد بدبي، وهو مقر نادي الشباب السابق الذي تم دمجه مع الأهلي.

تعليقات