رياضة

30 لاعبا بالقائمة المبدئية لشباب الأهلي دبي

الأحد 2017.7.9 02:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
شباب الأهلي دبي يعلن قائمته المبدئية

شباب الأهلي دبي

 أعلن الجهاز الفني لفريق "شباب الأهلي دبي" بقيادة الروماني أولاريو كوزمين عن القائمة المبدئية للفريق، استعدادا للسفر إلى هولندا لخوض المعسكر الصيفي قبل بداية الموسم المقبل من دوري المحترفين الإماراتي.


وضمت القائمة بشكل مبدئي 30 لاعبا أغلبهم من المنضمين حديثا لفرق دبي والشباب والأهلي التي تم دمجها معا مؤخرا في كيان واحد، كما غاب عنهم معظم لاعبي الفريق الدوليين المرتبطين بمنتخب الإمارات والذي سيواجه نظيره السعودي في المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

تحديد معسكر شباب الأهلي دبي وملعبه للموسم المقبل

وكان أبرز الغائبين عن القائمة بعد تردد أنباء عن رحيلهم لأندية أخرى كل من حبيب الفردان المتوقع انتقاله إلى نادي الوحدة بعد فشل المساعي لعودته لناديه السابق النصر، وكذلك خميس إسماعيل المتوقع إنضمامه لأحد أندية أبوظبي، بالإضافة للاعب أحمد خليل الذي انضم لفريق الجزيرة بداية من الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم.

وكان من أبرز المنضمين للقائمة السنغالي موسى سو لاعب الأهلي بعد انتهاء إعارته إلى فنربخشه التركي بنهاية الموسم الماضي، حيث فشل الفريق الإمارتي في بيع اللاعب أو تجديد إعارته، بالإضافة إلى البرازيلي لوفانور إنريكي لاعب الشباب السابق والمنضم للفريق الجديد.

كما انضم للقائمة أيضا السنغالي ماكيتي ديوب، أبرز محترفي الفريق، والذي انضم للأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية قادما من الظفرة.

جدير بالذكر أن الموسم المقبل من دوري المحترفين الإماراتي سيكون هو الأول لفريق شباب الأهلي دبي بمسماه الجديد، وذلك بعد قرار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بدمج أندية دبي والشباب والأهلي في كيان واحد.

وضمت القائمة كلا من: حسن  المازم، سيف يوسف، جمال الحوسني، سالم الحمادي، محمد سبيل، خليل إبراهيم، مانع محمد، محمد الشمري، سالمين خميس، محمد الحمادي، عبدالله المخيني،  فيصل يوسف، عبدالعزيز الكعبي، عادل سبيل، إسماعيل خالد، وليد حسين، سعود عبدالرزاق، سعيد أحمد، خلفان النوبي، داود علي، وليد عمبر، مهند يوسف، سعيد جاسم، سعد خميس، محمد الزعابي، محمد الدوسري، خليفة خالد، لوفانور هنريكي، ماكايتي ديوب، موسى سو.

تعليقات