رياضة

حارس شباب الأهلي يعلق على الفوز القاتل أمام الجزيرة

الإثنين 2019.2.4 11:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
شباب الأهلي دبي

شباب الأهلي دبي

أكد ماجد ناصر، حارس شباب الأهلي دبي، أن فريقه نجح في خطف ٣ نقاط مهمة أمام مضيفه الجزيرة، مشيرا إلى أن هذا الانتصار سيمنح الفريق مزيدا من الثقة فبل مباراة الكأس المقبلة. 

وحقق شباب الأهلي دبي فوزا قاتلا على الجزيرة بهدف نظيف في مباراة الجولة الـ١٤ لمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي. 

وقال لاعب شباب الأهلي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "أشكر إخواني اللاعبين على المستوى الذي قدموه اليوم، ظروف الفريقين متشابهة، قلت لهم أن نصبر للدقائق الأخيرة من المباراة ولا نخرج من أجواء المباراة، فكُرة القدم مكسب وخسارة، وأن نتماسك داخل الملعب". 

وتابع: "الأخطاء مهمة في كرة القدم، نجحنا في استغلال الفرصة التي سنحت لنا في الدقائق الأخيرة وسجلنا هدف الفوز، وهذا يعطينا دافعا معنويا قبل مواجهة الكأس إن شاء الله، بطولة الكأس مختلفة وغالية، وإن شاء الله الفوز على الجزيرة يحفزنا للمباراة المقبلة". 

وواصل: "من جانب فريقنا لم يكن هناك فرص، كان هناك حذر وهذا يعد أمرا إيجابيا، لا تعرف في أي دقيقة سوف تحرز الهدف، لكن الأهم هو عدم استقبال شباكنا لهدف، خطفنا ٣ نقاط، وإن شاء الله نخطف المزيد من المباريات المقبلة".

واختتم: "نسعى أن نحافط على المنافسة في البطولات الثلاث هذا الموسم، لا يوجد مستحيل في كرة القدم، سوف نقدم أفضل ما لدينا في المباريات".

يذكر أن شباب الأهلي رفع رصيده بهذا الفوز إلى 28 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن الجزيرة صاحب المركز الثاني.

تعليقات