رياضة

إيقاف وتغريم رئيس الشباب السعودي

الإثنين 2017.8.7 08:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 411قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله القريني

عبدالله القريني

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً بإيقاف عبد الله القريني رئيس نادي الشباب، وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال سعودي بسبب إساءته لاتحاد الكرة.

العويس يودع الشباب السعودي برسالة شكر

وجاء في نص قرار الاتحاد السعودي الذي نشره موقعه الرسمي، إنه ثبت مخالفة القريني للفقرة الثانية من المادة 53 من لائحة الانضباط، بعدما قام بالتجريح والإساءة والاتهام عبر وسائل الإعلام للاتحاد السعودي ومسئوليه.

وجاء نص القرار بإيقاف رئيس الشباب لمدة عام من ممارسة أو المشاركة في أي أنشطة تتعلق بكرة القدم اعتباراً من تاريخ صدور القرار.

وفي سياق متصل غرمت اللجنة رئيس نادي الشباب مبلغ 300 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأوضحت اللجنة أن القرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة 126 من لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي.

وكان الشباب أصدر عدة بيانات مؤخراً اعتراضاً عى ما وصفه بالتهديد والوعيد للنادي، مطالبا بضرورة التحقيق في قضية حارس المرمى محمد العويس الذي انتقل إلى النادي الأهلي، ومتهماً اتحاد الكرة السعودي بالتستر على ما تم وصفه بالفاسد المجهول في أزمة اللاعب.

وكان العويس اختفى عقب نهاية معسكر المنتخب السعودي في شهر يناير الماضي في إطار التحضير لتصفيات كأس العالم 2018، قبل أن تعلن إدارة النادي الأهلي الحصول على توقيعه بعقد يمتد لعام 2022، فور دخول اللاعب الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ آخر، لتتم معاقبة العويس بغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، لمخالفته قواعد الاحتراف.

تعليقات