فن

المطرب الهندي شاهد ماليا: رمضان أفضل شهور العام بالنسبة لي

الثلاثاء 2018.6.5 12:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 125قراءة
  • 0 تعليق
المطرب الهندي شاهد ماليا

المطرب الهندي شاهد ماليا

قرر المطرب الهندي شاهد ماليا أن تكون طريقة تهنئته لمعجبيه بالوطن العربي مختلفة، حيث قدم أغنية إسلامية من التراث الهندي احتفالا بقدوم الشهر الكريم.  

وفي حوار خاص مع "العين الإخبارية"، أكد شاهد أن شهر رمضان بالنسبة إليه هو الأفضل خلال العام، إذ يفضل الابتعاد قدر الإمكان عن العمل وقضاء وقته ما بين تأدية العبادات أو الاستمتاع بوقته مع أسرته.


كيف تقضي وقتك في رمضان؟

رمضان بالنسبة لي شهر للعبادة والاهتمام بالعائلة في الوقت نفسه لذلك يومي في رمضان ينقسم بين تأدية فروضي من صلاة وصوم وبين قضاء وقت أكبر مع عائلتي وأصدقائي وتبادل الزيارات الاجتماعية.

هل تحرص على الصلاة في المسجد أم تفضل أداءها في المنزل؟

الفروض الأساسية أؤديها في المنزل ولكن صلاة العشاء والتراويح تكون في المسجد يوميا، فهي شيء مقدس لدي ولا يمكن استبعادها ولو ليوم واحد.

وأين العمل من يومك الرمضاني؟

أعتبر شهر رمضان إجازتي السنوية، فلا أقبل تقديم الحفلات في هذا الشهر، كما أحرص على الانتهاء من تسجيل الأغاني الخاصة بالأفلام أو الألبومات قبل الشهر حتى لا أضطر للعمل في هذا الشهر.

وهل تتبادل دعوات الإفطار مع أصدقائك في الوسط الفني؟

بالتأكيد، ولكنها تكون زيارات إنسانية، نرفض حتى الحديث عن العمل والفن، ونكتفي بأن نستمتع بوقتنا كأصدقاء.

مع من تبادلت الزيارات حتى الآن؟

تلقيت دعوة من النجم الكبير أكشاي كومار، وكذلك النجم شاهد كابور والعديد من المطريين والملحنين.


وماذا عن مشروعك الفني الجديد مع أكشاي كومار؟

أقدم الأغنية الأساسية لفيلمه الجديد "ناماستي إنجلاند" وهي المرة الأولى التي نتعاون فيها فنيا وكانت تجربة أكثر من رائعة ونحن في انتظار عرض الفيلم.

من وجهة نظرك ما الشيء المميز لرمضان في الهند؟

الهند دولة متعددة الديانات والثقافات، ولكن احترام الآخر ومعتقداته والمشاركة هي أهم ما يميزنا، ليس في رمضان فقط ولكن في كل الأعياد والمناسبات الخاصة بأي ديانة.

كلمة توجهها لجمهورك في الوطن العربي بمناسبة رمضان؟

أتمني لكل جماهير الوطن العربي والأمة الإسلامية رمضان مباركا، ويكون بداية لحياة أفضل وقبول الله لكل الدعوات من كل إنسان في هذا الشهر الفضيل.

تعليقات