فن

شمس الكويتية: لا أغني للمصريين.. ورامز جلال يؤذي ضيوفه

السبت 2018.1.20 10:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2402قراءة
  • 0 تعليق
حلقة نارية لشمس في برنامج

حلقة نارية لشمس في برنامج "أنا وأنا"

أكدت المطربة الخليجية" شمس" عدم اهتمامها بآراء الآخرين فيها، وأنها متسقة تماما مع ما تعلنه من مواقف وأنها حرة، ولا تفضل أن تكون في موقف الدفاع عن نفسها.

وقالت شمس في حلقة الجمعة من برنامج "أنا وأنا" على قناة ON E المصرية، تعليقا على آراء بأنها غير معروفة في مصر سوى بمشاكلها: أنا فخورة بذلك؛ لأنني في الأساس لا أستهدف الجمهور المصري بأغانيّ؛ لذلك أنا لا أقدم أغاني مصرية، بل أركز على تقديم أغانٍ خليجية، وأضافت: "ليه مطلوب من الفنانين إنهم يكونوا تافهين وبيرقصوا طول الوقت؟!".

في حين علقت شمس على رأي أصدقائها فيها وهي أنها صريحة لدرجة غير مطلوبة قائلة: "مش معقول أمهد لرأيي وحد أدامي بيغرق"، فردت عليها المذيعة سمر يسري: "هل أنت رسول العناية الإلهية؟"، فأجابت شمس: "نعم، فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته، وأنا مسؤولة عمن حولي".

وعن خلافاتها مع الفنانة أحلام اعترضت شمس على التقرير الذي عرض لتصريحاتها عن المطربة أحلام فقط ولم يتعرض لتصريحات أحلام عنها في المقابل، وعن خلافها مع الفنانة أحلام قالت شمس إنها لا تعرف إلى الآن المشكلة، وهذه سمة كل خلافات أحلام مع أي فنان أو فنانة، على حد تعبير شمس، وأوضحت أنها ستتصالح مع أحلام، لكن بعد أن تكسب القضية التي أقامتها ضدها.

وعن اعتراضها على رامز جلال وبرامج المقالب التي يقدمها قالت إن الفقرة التي يتحدث فيها عن الضيوف لا تعجبها وتؤذيها الأوصاف التي يصف بها ضيوف حلقاته. 


وعن أغنيتها "دين أبوكم إيه" سألتها مقدمة البرنامج سمر يسري عمن تقصد بهذه الأغنية المتطرفين عامة أم المتطرفين الإسلاميين؟ أجابت المطربة شمس بأنها تقصد بها المتطرفين المسلمين؛ لأن المسلمين أولا تهتم لأمرهم، وثانيا لأن كل تفجير الآن يحدث في العالم خلفه جماعة متطرفة. وترى شمس أن التطرف سينتهي في الوقت الذي سيتوقف فيه المجتمع عن الحكم على الناس. 

وعن التغييرات في تونس علقت شمس قائلة إنها رائعة، فالرجل والمرأة في تونس متساويان، كما أنهم يدرسون الثقافة الجنسية في المدارس، وهذا مهم جدا لأنها فطرة خلقنا عليها الله، وهذا يشير إلى تقدم المجتمع؛ لذلك يجب أن تكون تونس هي القائدة.

وعن المرأة المصرية قالت إنها في نعمة أكثر من المرأة الخليجية، فعلى الرغم من أن المرأة الخليجية مسيطرة في المنزل إلا أنها لا تتساوى مع الرجل خارج المنزل. لكن المرأة المصرية تمتلك ميزة وهي أنها تعمل وتساند زوجها وترعى منزلها لكن ينقصها رعاية الدولة لها، في حين رفضت شمس اتهام الرجل المصري بأنه متسلط على زوجته. 

وعما إذا كانت آراؤها مؤثرة على الآخرين قالت شمس إنها مؤثرة على السوشيال ميديا وتصلها رسائل على حساباتها الشخصية من متابعيها تعبر لها عن تأثرهم برأيها، لكن هناك من يهاجمها أيضا وهذا طبيعي.

تعليقات