رياضة

شين ماكمان يعود إلى عرض "سماكدون" بعد تعافيه

الأربعاء 2018.4.4 09:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
شين ماكمان

شين ماكمان المسؤول عن عرض "سماكدون"

عاد شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون" إلى الظهور مرة أخرى في العرض الماضي، بعد تعافيه من وعكة صحية ألمت به الأسبوع الماضي. 

وقضي شين فترة في مستشفى بمنطقة نيويورك لعلاجه من التهاب حاد وانسدادات في جدار القولون وفتق سُري.

وفي افتتاح عرض "سماكدون" الماضي رحب دانيال براين مدير عام العرض بشين الذي قال: "أنت (دانيال) قدوة لأنك قاتلت وصارعت خلال 3 سنوات مضت للعودة إلى شيء تؤمن به وهو خوض النزالات، لذلك نبارك على شفائك ورجوعك إلى ما تحب فعله وما نحب مشاهدتك تفعله، ولا يمكنني أن أتحمس بقدر أكبر من كوني زميلك في نزالنا أمام كيفين أوينز وسامي زين بعرض (راسلمانيا)".

وأضاف شين "لا يمكنني مقارنة ما مررت به على مدار 3 سنوات بأي شيء لكني مررت خلال الثلاثة أسابيع الماضية بأمر مشابه فكنت أرقد في المستشفى بسبب التهاب حاد وانسدادات في جدار القولون وفتق سُري، وذلك كله بسبب سامي زين وكيفين أوينز، لكني شفيت، وفي عرض راسلمانيا سوف نعطي كل ما لدينا وهذا وعد".

وقال براين: "هناك شيء أود ذكره كرجل وكمدير عام لعرض سماكدون الحي، وهو أني أخطأت على مدار 6 أشهر خصوصا فيما يتعلق بسامي زين وكيفين أوينز، فقد كنت صديقا لهما منذ 15 عاما وسمحت لصداقتنا أن تذهب بي في اتجاهات لم يكن عليّ الذهاب إليها، وقد حذرتني من دوافعهما للتلاعب بي وعليّ الآن القول إنك كنت محقا طول الوقت وأعتذر".

وقال شين: "لا داعي للاعتذار لأني قمت بأخطاء أيضا خلال الستة أشهر الماضية".

وتعانق شين وبراين ووعدا الجمهور بهزيمة زين وأوينز وحيوهم.


تعليقات