منوعات

10 متسابقين في الجولة الثانية من منشد الشارقة

بحضور "ريحانة" الماليزية

الخميس 2017.12.14 03:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 443قراءة
  • 0 تعليق
المنشدون خلال الأنشودة الجماعية "لأن للحياة معنى"

المنشدون خلال الأنشودة الجماعية "لأن للحياة معنى"

تشهد الجولة الثانية من برنامج منشد الشارقة، مساء الجمعة المقبل، إقصاء أربعة من أصل عشرة تأهلوا من الحلقة الأولى من البرنامج الذي تنظمه مؤسسة الشارقة للإعلام.

وتحضر الجولة الثانية فرقة "ريحانة" الماليزية، ويتأهل الفائزون الستة للجولة الثالثة والأخيرة مساء الجمعة 22 ديسمبر 2017، والتي تستضيف الفنان العالمي ماهر زين. 

المشاركون الـ10 استعدوا للمباراة الفنية المرتقبة وهم علي بن صالحة من تونس، وحامد الحبشي من اليمن، وعبدالفتاح جحيدر من ليبيا، ويوسف محمود من مصر، وصالح الخلايلة من الأردن، وياسين لشهب من المغرب، وسلطان السامرائي من العراق، وأحمد قيمة من سوريا، ووليد علاء الدين من لبنان، وياسين حموش من الجزائر. 

المنشد التونسي علي بن صالحة

 وكانت لجنة التحكيم قد أشادت بأداء جميع المشتركين وبقدرتهم على التجوّل بين المقامات، وتضم اللجنة من نخبة من المنشدين والفنانين على رأسهم الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق، والمنشدين الإماراتيين أسامة الصافي وأحمد بوخاطر. 

المنشد المصري يوسف محمود

واستضافت السهرة الأولى المنشد المغربي شعيب فضيل، الفائز بلقب الدورة الثامنة من البرنامج، والمنشد المصري محمود هلال، صاحب لقب الدورة التاسعة، اللذين أبدعا في غناء وصلة إنشاد ألهبت حماس الجمهور.

المنشدون خلال الأنشودة الجماعية "لأن للحياة معنى"

ويعتبر منشد الشارقة أحد أهم برامج المسابقات الهادفة إلى اكتشاف المواهب الإنشادية في الوطن العربي، حيث يصل هذا العام إلى عقده الأول بعد تخريج عشرات المنشدين وشارك في دوراته السابقة متسابقون من فرنسا، وبلجيكا، وإيطاليا، وإندونيسيا، وماليزيا، والبوسنة والهرسك، وتركيا. 


تعليقات