منوعات

روتانا تكشف السبب الحقيقي لعدم مشاركة شيرين في حفل لندن

السبت 2017.8.12 07:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 804قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

قالت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، إن العلاقة المهنية والإنسانية التي تجمعها بالفنانة شيرين عبد الوهاب هي من أفضل وأرقى علاقات التعاون بين طرفين فنيين ولا تشوبها أية شائبة، موضحة في بيان صحفي، أنها لم تتمكن من المشاركة في حفل لندن الأخير بمشاركة الفنان النجم ماجد المهندس والذي كان مقرراً له الأربعاء الماضي، بسبب أمر إداري سببه الروتين والتأخر في إصدار تأشيرات دخول الفنانة وفرقتها الموسيقية إلى بريطانيا من قبل السلطات البريطانية حتى يوم 10 أغسطس، أي بعد موعد الحفل بحوالي ٢٤ ساعة مما حال دون مشاركتها. 

وأكدت الشركة أنها ستنظم حفلاً آخر لشيرين عبد الوهاب في العاصمة البريطانية لندن في المستقبل القريب.

كانت شيرين قد تخلفت عن حضور الحفل الذي أقيم بأحد فنادق لندن مساء الأربعاء الماضي، والذي كان مقرراً مشاركتها فيه، إلى جانب الفنان ماجد المهندس الذي قام بإحياء الحفل بمفرده وبحضور مدير شركة روتانا سالم الهندي.

وكان من المنتظر أن تقدم الفقرة الأولى من الحفل الغنائي، لكن تم تقديم فرقة موسيقية عزفت مقطوعات كلاسيكية قبل صعود ماجد المهندس إلى المسرح.

وربط البعض بين عدم مشاركة شيرين في الحفل، وبين تصريحاتها الأخيرة التي ذكرت فيها أن سالم الهندي مدير شركة روتانا دفع 3 ملايين دولار لعمرو دياب مقابل الصلح مع روتانا، وإنها لن تفعل ذلك لتتصالح مع دياب.

ورغم أن شيرين نشرت قبل أسبوعين على صفحتها الرسمية، أنها سعيدة لأنها سقابل الجمهور العربي في لندن، خلال الحفل الذي أقيم 9 أغسطس مع النجم ماجد المهندس، إلا أنها تجاهلت توضيح أسباب عدم مشاركتها في الحفل، وفضلت أن تتجاوز الأزمة بالإعلان عن موعد حفلها القادم في "ليالي مهرجانات القبيات" بلبنان الذي يقام غداً الأحد الموافق 13 أغسطس، مؤكدة في رسالة كتبتها على موقع فيس بوك "حبايب لبنان هأكون معاكم يوم 13 أغسطس في مهرجان Kobayat International Festivals.. وإن شاء الله تكون سهرة حلوة تعجبكم".



تعليقات