رياضة

الرائد يعلن استعارة شيكابالا من الزمالك

الخميس 2017.8.24 12:48 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 964قراءة
  • 0 تعليق
شيكابالا بقميص سبورتنج

شيكابالا بقميص سبورتنج

أعلن نادي الرائد السعودي عن تعاقده مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب فريق الزمالك المصري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

الزمالك يربط شيكابالا بعقد جديد ويعيره للدوري السعودي

وقال نادي الرائد عبر حسابه الرسمي بشبكة "تويتر" أن إدارة الزمالك وافقت على العرض المقدم من الرائد منذ عدة أسابيع بأن ينضم شيكابالا للرائد معاراً لمدة موسم وذلك بعد الحصول على موافقة خطية من إدارة فريق العاصمة القاهري.

وأوضح الرائد أن عقد انتقال شيكابالا للرائد سيوقع في القاهرة الخميس بحضور عبدالرحمن العايد نائب رئيس الرائد وممثل من إدارة الزمالك.

وكانت بوابة "العين" قد أعلنت إن شيكابالا قد جدد تعاقده مع القلعة البيضاء لثلاث سنوات مؤخراً على أن ينتقل اللاعب للإعارة لصفوف الرائد مع التنازل عن قيمة الإعارة كاملة للاعب تكريما له على مشواره مع النادي الأبيض.

وكان شيكابالا تمسك بالانتقال للرائد، بعد أن قارن بينه وبين وادي دجلة المصري، حيث كان العرض المالي هو المرجح للأمر، كما أن اللاعب رفض دجلة بسبب وجود نية داخل القلعة البيضاء لرحيله في صفقة تبادلية ينضم بموجبها عدة لاعبين من الزمالك إلى دجلة مقابل محمود علاء مدافع الأخير المنضم حديثا للفريق الأبيض، الأمر الذى جعل شيكابالا يقرر خوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي.

يذكر أن شيكابالا سبق له الاحتراف أوروبياً في أندية باوك اليوناني (2005-2007) وسبورتنج لشبونة البرتغالي (2013-15) وعربياً مثل فريق الوصل على سبيل الإعارة من الزمالك في موسم 2012-13.

تعليقات