رياضة

الزمالك يربط شيكابالا بعقد جديد ويعيره للدوري السعودي

الأحد 2017.8.20 12:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1114قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك يربط شيكابالا بعقد جديد ويعيره للدوري السعودي

شيكابالا

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك المصري على طلب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، بالانتقال إلى نادي الرائد السعودي لمدة عام على سبيل الإعارة، بعد الجلسة التي جمعته مع مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، فجر الأحد، لحسم طريقة رحيله عن الفريق. 

الزمالك يفاوض ثنائي الأهلي

وعلمت "بوابة العين" من مصادرها بالنادي أن إدارة الزمالك قامت بتجديد عقد شيكابالا لمدة 3 سنوات قادمة بمقابل غير معلوم قبل الموافقة على إعارته، كما تنازلت عن قيمة الإعارة كاملة للاعب تكريما له على مشواره مع النادي الأبيض.

وكان شيكابالا تمسك بالانتقال للرائد، بعد أن قارن بينه وبين وادي دجلة المصري، حيث كان العرض المالي هو المرجح للأمر، كما أن اللاعب رفض دجلة بسبب وجود نية داخل القلعة البيضاء لرحيله في صفقة تبادلية ينضم بموجبها عدة لاعبين من الزمالك إلى دجلة مقابل محمود علاء مدافع الأخير المنضم حديثا للفريق الأبيض، الأمر الذى جعل شيكابالا يقرر خوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي.

ومن المنتظر أن يعقد أحمد مرتضى منصور جلسة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة مع محمد ابراهيم لاعب وسط الفريق، من أجل إقناعه بالرحيل وديا على سبيل الإعارة كما حدث مع شيكابالا بعد تمسك رئيس النادي برحيله عن الفريق.

شيكابالا مع رئيس الزمالك وأحمد مرتضى

تعليقات