رياضة

النيجيري شيكاتارا يقترب من الزمالك

السبت 2018.12.8 12:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
شيكاتارا لاعب الجونة

شيكاتارا لاعب الجونة

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك المصري قنوات اتصال مع إدارة مواطنه الجونة، من أجل الحصول على توقيع النيجيري الدولي تشيسوم شيكاتارا مهاجم الأخير، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير/كانون الثاني المقبل، بعد تأخر إدارة مصر للمقاصة في الرد على طلب الزمالك الخاص بضم الغاني جون أنطوي.

الزمالك يعزز صدارته للدوري بثنائية أمام المصري البورسعيدي

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن أفراد الجهاز المعاون للسويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، أعدوا عدة مقاطع مصورة خاصة بشيكاتارا من أجل عرضها عليه، حيث أكد المدير الفني أنه يرحب بشكل كبير بضم اللاعب الذي أصبح من أفضل المحترفين بالدوري المصري خلال الفترة السابقة.

وتجهز إدارة الزمالك خلال الفترة القليلة المقبلة عرضا قويا لإدارة الجونة من أجل الفوز بتوقيع شيكاتارا، حيث من المنتظر أن يدخل عدد من اللاعبين الذين خرجوا بشكل كبير من حسابات جروس في الصفقة، وعلى رأسهم لاعب الوسط أحمد مدبولي، والمدافع محمد عبدالغني، بالإضافة إلى عرض مبلغ مالي ضخم.

ويأتي ملف التعاقد مع شيكاتارا ليؤكد عدم رغبة الجهاز الفني للزمالك في استمرار مهاجمه الحالي الكونغولي كاسونجو كابونجو داخل صفوف الفريق، بعد المستوى السيئ الذي قدمه خلال مباريات الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري.

وكان المدير الفني للزمالك طالب إدارة النادي بضرورة التعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم الفريق قبل مواجهاته الأفريقية في بطولة الكونفدرالية.

تعليقات