رياضة

شورله يوضح سبب غيابه عن كأس القارات

الأربعاء 2017.7.12 01:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 542قراءة
  • 0 تعليق
أندريه شورله

أندريه شورله

فسر أندريه شورله جناح فريق بروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا أسباب غيابه عن المشاركة في كأس العالم للقارات التي أقيمت في روسيا الشهرين الفائت والجاري، موضحاً أنه كان بحاجة إلى الراحة. 

ماتيوس: ريناتو وشورله أفشل صفقات موسم البوندسليجا

وقال شورله في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء: "لقد تحدثت مع يواخيم لوف - مدرب المنتخب الألماني - قبل البطولة، لقد كنت عائد لتوي من إصابة لشهر ونصف وكنت لا أزال أعاني آلماً في الأسبوع الأخير من مايو والذي شهد مباراة نهائي كأس ألمانيا.".

وتوج دورتموند بلقب كأس ألمانيا بالفوز 2-1 على آينتراخت فرانكفورت في السابع والعشرين من شهر مايو الماضي.

وأضاف: "كنت في حاجة إلى إجازة لأسبوعين أو 3 أسابيع وكان يجب إخبار الجهاز الفني بذلك كي يقوموا بتحضير البديل المناسب.".

وشدد صاحب الهدفين السادس والسابع في فوز ألمانيا 7-1 على البرازيل في كأس العالم 2014 على أن تواجده سيكون ضرورياً للمنتخب في كأس العالم أكثر من كأس القارات وهو ما ظهر جلياً بالفعل في البطولة.

وتوجت ألمانيا بطلة لكأس القارات للمرة الأولى في تاريخها بالفوز 1-0 على تشيلي في النهائي بقائمة كان أغلبها من اللاعبين قليلي الخبرة الدولية وصغار السن.

ومن ناحية أخرى اعترف شورله أن الموسم الأول له في دورتموند لم يمر بالشكل الذي كان يرجوه، متمنياً أن تبتعد عنه الإصابات في الموسم المقبل كي يكون بإمكانه مساعدة زملائه في الفريق عند الحاجة إليه.

تجدر الإشارة إلى أن شورله قد ابتعد عن المشاركة مع دورتموند لفترات عديدة في الموسم الفائت بسبب الإصابات حيث اقتصر عدد مشاركاته على 25 مباراة في جميع المسابقات سجل فيها 5 أهداف فقط.

تعليقات