رياضة

مارسيليا يزاحم موناكو على ضم سليماني

الأحد 2017.8.27 09:01 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
مارسيليا يزاحم موناكو على ضم سليماني

الجزائري إسلام سليماني

انضم نادي مارسيليا الفرنسي لسباق الأندية الراغبة في التعاقد مع الجزائري إسلام سليماني، مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي، قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موناكو يستهدف سليماني بعد رحيل مبابي

وكانت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية أشارت صباح الأحد، إلى أن سليماني بات مرشحاً لخلافة الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم موناكو في حال رحيله.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن إدارة نادي مارسيليا تسابق الزمن للتعاقد مع مهاجم صريح، قادر على قيادة الخط الأمامي للفريق في الموسم الجديد 2017-2018.

وأوضحت أن رودي جارسيا المدير الفني لفريق مارسيليا، طالب التعاقد مع واحد من الثنائي سليماني، أو البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول الشاب، الذي ابتعد عن دائرة اهتمامات مدربه الألماني يورجن كلوب.

ويبدو مستقبل سليماني صاحب الـ 29 عاماً، غير واضح مع فريق ليستر، بسبب تراجع مستواه المعهود مع زملائه بالموسم الماضي، وبالتالي بات أحد المرشحين للرحيل عن ملعب "كينج باور" الصيف الحالي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ناديي نيوكاسل يونايتد وواتفورد الإنجليزيين، يحاولان التعاقد مع مهاجم سبورتينج لشبونة السابق، لدعم صفوف كل منهما قبل انتهاء الميركاتو الصيفي (31 أغسطس الحالي).

تعليقات