رياضة

سيميوني عن أسلوب أتلتيكو: هذه طريقتنا لتحقيق الفوز

الثلاثاء 2018.11.6 01:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
دييجو سيميوني

دييجو سيميوني

شدد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، على أنه توجد طرق عدة للفوز، فيما يتعلق بأسلوب اللعب، مشيرا إلى أنه يجب اختيار واحدة منها. 

بوكيتينو يطالب لاعبي توتنهام بمكافأة الجماهير

وأبرز سيميوني، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بروسيا دورتموند الألماني، الثلاثاء، في دوري الأبطال أنه طيلة سبع سنوات، لم يخب الأسلوب، الذي يتبعه الفريق في اللعب.

وصرح المدرب: "أحترم دوما كل الآراء، لأن كرة القدم رائعة. توجد طرق متنوعة للفوز، وكلها جيدة، لكن يجب اختيار واحدة منها".

وأضاف سيميوني "اخترنا الأسلوب الأقرب لخصائص لاعبينا، ولم نخطئ كثيرا في هذه السنوات السبع".

وأبرز سيميوني أنه يرى فريقه في وضعية جيدة وينظر جيدا "للأهداف الموجودة أمامه".

وبخصوص مواجهة دورتموند، الذي ألحق بأتلتيكو أكبر هزيمة له في حقبة سيميوني، منذ أسبوعين، بأربعة أهداف نظيفة: "بروسيا دورتموند يمر بلحظة رائعة، لم يخسر في الدوري ولا في دوري الأبطال ويتفوق على بايرن بأربعة نقاط.. هي أجواء مثالية، نحن سنحاول مواصلة التحسن دون أن نخرج عن مبدأ السير مباراة مباراة".

وأضاف سيميوني بخصوص بروسيا دورتموند "قبل أي شيء، مدربهم يقوم بعمل رائع لأنه أقنع عددا كبيرا من الشباب بأن الفريق قادر على لعب كرة القدم التي يحتاجها، بعمل رائع حتى من المهاجمين على الصعيد الدفاعي، ومن تلك النقطة يستغل طريقة اللعب العمودية والمباشرة".

وبخصوص هزيمة فريقه من بروسيا دورتموند بأربعة أهداف منذ أسبوعين على ملعب سيجنال إدونا بارك "تبدو لي خسارة عادلة في الحقيقة. تحلوا بالحسم ولعبوا كرة قدم عمودية. أمام مثل هذه الأمور يجب أن تقدم التهنئة للخصم. فعلنا أمورا كثيرة جيدة في تلك المباراة، لكنها لم تكن كافية لنحقق الفوز".


تعليقات