رياضة

سيميوني سيشاهد ديربي فالنسيا بدلا من الكلاسيكو

السبت 2017.12.23 01:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 475قراءة
  • 0 تعليق
سيموني لن يشاهد الكلاسيكو

دييجو سيموني مدرب أتلتيكو مدريد

أبدى دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عدم اندهاشه من هزيمة فريقه أمام إسبانيول (0-1) بهدف قاتل في الجولة 17 للدوري الإسباني، والتي ستبعده عن مطاردة برشلونة المتصدر، مضيفا بطريقة ساخرة أنه لن يشاهد مباراة الكلاسيكو (السبت) بين ريال مدريد وبرشلونة، وسيشاهد بدلا منها ديربي فالنسيا بين فالنسيا وفياريال. 

سيميوني يرفض إجبار جريزمان على البقاء في أتلتيكو مدريد

وقال المدرب الأرجنتيني، في تصريحات عقب الخسارة التي تعد الأولى له هذا الموسم في الدوري الإسباني: "إن أي خطأ مرتكب من الفريقين كان سيكلفه نقاط المباراة، وهو ما حدث من جانبنا"، مؤكدا أن المواجهة كانت "مغلقة وصعبة".

وأثنى سيميوني على المجهود الذي بذله لاعبو إسبانيول، وعمل مدربه كيكي سانشيز فلوريس، قائلا: "لقد تمكنوا من التسجيل من الفرصة التي سنحت لهم، بينما لم نتمكن نحن من هذا الأمر".

وأكد الـ"تشولو" أن الخسارة خارج الديار بعد 20 مباراة ليست أبدا سببا في قلق الجماهير، قائلا: "الفريق يمر بفترة جيدة، وعلينا مواصلة العمل. أتمنى أن نخسر مجددا بعد 20 مباراة، الأمر ليس خطوة للخلف".

وحول مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة (السبت)، أكد سيميوني بنبرة ساخرة أنه "يفكر في مشاهدة مباراة فالنسيا وفياريال".

تعليقات