رياضة

رئيس أتلتيكو مدريد يكشف سبب شكوى برشلونة لدى الفيفا

الأربعاء 2017.12.20 07:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 614قراءة
  • 0 تعليق
سيريزو وجريزمان

إنريكي سيريزو وأنطوان جريزمان

أكد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، أن ناديه تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد برشلونة لمحاولته الاتصال بالفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الأتليتي، من أجل الدفاع عن مصالح "الروخيبلانكوس"، مضيفا أنها مسألة احترام. 

برشلونة يرد على اتهامات أتليتكو بشأن جريزمان

وقال سيريزو إن التعليق الوحيد لدى أتلتيكو عن هذا الموضوع هو أن على الجميع أن يعرفوا أن النادي المدريدي سيدافع دائما عن مصالحه، وأنها مسألة احترام من ناد لآخر، سواء في إسبانيا، أو في أي مكان.

وأشار رئيس الاتليتي أيضا إلى العقوبة الموقعة على ناديه من الفيفا بسبب ضم لاعبين قصر، والتي منعته من ضم لاعبين جدد خلال فترتي انتقال متتاليتين، هي عقوبة ظالمة شكلت ضررا لا يمكن إصلاحه لكن التخطيط الرياضي قلل من أثر الضربة والفريق حافظ على مستوى المنافسة. 

ومن المقرر أن تنتهى العقوبة المفروضة على أتلتيكو في يناير المقبل، ما سيمكنه من تسجيل لاعبيه دييجو كوستا وفيكتور ماتشين "فيتولو".

الجدير بالذكر أن جريزمان (26 عاما) شارك في 19 مباراة مع أتلتيكو مدريد في مختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف وصنع5، وأشارت عدة تقارير صحفية مؤخرا إلى اقترابه من الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية، في ظل تنافس مانشستر يونايتد وبرشلونة على خدماته.

تعليقات