شباب

السيسي يستقبل زعماء العالم وكبار الشخصيات المشاركين بمنتدى شباب العالم

السبت 2018.11.3 08:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
الرئيس المصري يستقبل الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة

الرئيس المصري يستقبل الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة

استقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، زعماء العالم وكبار الشخصيات المشاركين في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، وذلك في مقر حفل الافتتاح. 

ويفتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، فعاليات منتدى شباب العالم، السبت، والذي يقام تحت رعايته في مدينة شرم الشيخ، ويستمر حتى السادس من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.


ويشارك كل من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، وشما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون الشباب، ووزيري الشباب الأردني والبحريني، في حفل افتتاح أعمال منتدى شباب العالم.


ويُعد منتدى شباب العالم منصة فعالة أسسها مجموعة من الشباب الواعد، ليبعث رسالة سلام وازدهار ووئام، ويقدمها إلى العالم أجمع.


ويشارك أكثر من 5 آلاف شاب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.


ويعد منتدى شباب العالم فرصة للتواصل مع كبار صانعي القرار والمفكرين حول العالم، كما أنه فرصة للتعرف على مجموعة متنوعة من الشباب الواعد من مختلف الجنسيات حول العالم، لديه الحلم والإرادة والتصميم على إحداث تغيير حقيقي في عالم اليوم وعالم الغد.



تعليقات