رياضة

منصة إعلامية جديدة لبث عروض "سماكدون"

الجمعة 2018.6.29 08:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 207قراءة
  • 0 تعليق
لوجو "سماكدون" الحي ولوجو فوكس الرياضية

لوجو عرض "سماكدون" الحي ولوجو قناة فوكس الرياضية

أبرمت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE لأول مرة اتفاقا مع شبكة فوكس الرياضية لمدة 5 سنوات، لبث عرض "سماكدون" على قناة فوكس الرياضية ليل الجمعة من كل أسبوع، بدءًا من 4 أكتوبر/تشرين الأول 2019، وسوف يجذب العرض الذي يستمر لمدة ساعتين على مدار 52 أسبوعا في العام عشاق المصارعة الحرة بمزيج من الإثارة والدراما التي لا يمكن التنبؤ بها.

خدعة إلسورث تمنح كارميلا الاحتفاظ ببطولة سماكدون للسيدات

وقال إريك شانكس، رئيس شبكة فوكس الرياضية والمدير التنفيذي: "نشعر بسعادة غامرة للترحيب بمؤسسة WWE في عائلة فوكس الرياضية وإحضار عرض (سماكدون) لقائمة البث التلفزيوني، ونحن من عشاق المصارعة الحرة، ونعرف أنه بتعاوننا ستكون فوكس الرياضية رائدة في بث العروض الحية في المستقبل المنظور".

وقال فينس ماكمان، رئيس مؤسسة WWE: "نحن وفوكس نمثل تطابقا مثاليا، وبث عرض (سماكدون) على التلفزيون وامتلاك القدرة على الاستفادة من التأثير الإيجابي لفوكس سيزيد من نطاق وصول برامجنا الرئيسية".

ويعد عرض "سماكدون" الحي - الذي يتم بثه الحي لما يقترب من 20 عاما وعدد حلقات تقارب الألف حلقة - ثاني أطول عرض تلفزيوني أسبوعي في تاريخ فترات ذروة المشاهدة بالولايات المتحدة الأمريكية بعد عرض "رو" الأسبوعي، وحاليا يعد من بين البرامج التي تتم مشاهدتها بشكل منتظم، ويجذب عددا أكبر من المشاهدين عن أي شبكة من شبكات الكابل في الولايات المتحدة الأمريكية بما يقدر بنحو 2.9 مليون مشاهد.

يذكر أن عرض "سماكدون" ساعد على ظهور نجوم مثل ذا روك، وجون سينا، وذا أندرتيكر، وتربل إتش، وستون كولد ستيف أوستن، ونيكي بيلا، وبري بيلا.

تعليقات