رياضة

المصري يصعق سموحة برباعية في الدوري الممتاز

السبت 2019.3.16 11:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي - صورة أرشيفية

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا برباعية مقابل هدفين، على حساب ضيفه سموحة السكندري، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري المحلي الممتاز.


وارتقى المصري للمركز الرابع برصيد 41 نقطة من 25 مباراة، بينما لم ينتصر سموحة في الدوري منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ليتوقف رصيده عند 25 نقطة بالمركز الـ15.

ويتصدر الزمالك المسابقة بـ52 نقطة من 21 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني، الذي خاض مباراة أكثر.

وتقدم سموحة في الدقيقة 8 بهدف عن طريق سيد فريد من ركلة جزاء، بعد 7 دقائق من البداية، لكن أحمد ياسر أدرك التعادل للمصري في الدقيقة 15، عندما تلقى عرضية من إسلام عيسى، حولها بضربة رأس في شباك محمد أبوجبل حارس الضيوف.

وضاعف حسين رجب النتيجة للمصري بعد مرور ساعة من البداية، عندما استغل تمريرة عرضية من ركلة حرة أرسلها عيسى فشل مدافعو سموحة في السيطرة عليها ليضعها في الشباك.

وسجل عيسى هدف المصري الثالث في الدقيقة 87، قبل أن يقلص السيد فريد النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

لكن الفلسطيني محمود وادي مهاجم المصري سجل هدفا رابعا بتسديدة بعيدة المدى من منتصف الملعب، قبل أن يهدر فريد ركلة جزاء للضيوف في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

تعليقات