رياضة

ريفالدو: سولاري سيكون في وضع معقد إذا خسر كلاسيكو الليجا

الجمعة 2019.3.1 06:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
سولاري مدرب ريال مدريد

سانتياجو سولاري

اعتبر البرازيلي ريفالدو نجم برشلونة السابق، أن وضع سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد، سيتعقد إذا خسر كلاسيكو الليجا السبت على ملعب سانتياجو برنابيو.

 سولاري يدافع عن بيل ومارسيلو وأسينسيو

وقال ريفالدو: "بالتأكيد فإن سولاري سيواجه الكثير من التحديات في الكلاسيكو المقبل، الخسارة مرة أخرى على البرنابيو، سيعني توديع بطولتين أمام برشلونة، غريمك الأبدي، بالإضافة إلى ذلك فإن مورينيو سيعود ليكون المرشح للجلوس على الدكة".

ودعا البرازيلي، مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، لتكرار نفس التشكيلة التي فاز بها على الريال أول أمس في إياب نصف نهائي الكأس بالبرنابيو، وانتهت بفوز البلوجرانا 3-0 والتأهل للمباراة النهائية للعام السادس تواليا.

كما اعتبر ريفالدو أن "الخسارة لن تكون مأساوية بالنسبة للبرسا، على الإطلاق"، خاصة وأنه ينفرد بصدارة الليجا بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو و9 عن الريال.

وأشار إلى أن سولاري عليه أن "يدفع بأفضل لاعبيه وإلا فستتعقد الأمور".

وقال بطل العالم مع البرازيل في عام 2002، إنه يستغرب كثيرا الحالة التي يعيشها الكثير من لاعبي الفريق الأبيض "من الخارج نرى من الغريب للغاية أن أسماء كبيرة بالفريق مثل بيل، مارسيلو وإيسكو، لا يلعبون".

واحتفى ريفالدو باستدعاء جناح الريال، الصاعد فينيسيوس جونيور صاحب الـ18 عاما، لمنتخب البرازيل الأول للمرة الأولى، مبديا ثقته في أنه "سيصل لمستوى مواطنه نيمار جونيور".

تعليقات