رياضة

سولسكاير يتجسس على برشلونة في عقر داره

السبت 2019.4.6 06:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
أولي جونار سولسكاير

أولي جونار سولسكاير

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيطير إلى إسبانيا (السبت) لحضور لقاء برشلونة مع أتلتيكو مدريد في كامب نو، ومتابعة البلوجرانا على الطبيعة قبل الصدام المرتقب بينه وبين "الشياطين الحمر" المقرر له الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أولدترافورد.

وقالت صحيفة "الصن" الإنجليزية إن سولسكاير استغل عدم خوض فريقه مباريات هذا الأسبوع كي يطير إلى برشلونة للتجسس على البارسا ضد أتلتيكو مدريد.

ويتفهم المدرب النرويجي أنه مطالب بدراسة الخصم الكتالوني عن قرب من أرض الملعب قبل 4 أيام من صدام دوري الأبطال، حيث تأتي الزيارة من أجل الحصول على معلومات تكتيكية عن الخصم.

ويسعى البارسا لحسم لقب الليجا بزيادة فارق النقاط مع أتلتيكو إلى 11 نقطة، قبل 7 جولات من النهاية، كي يتمكن من التركيز على دوري أبطال أوروبا بشكل كامل.

يذكر أن البارسا بإمكانه التتويج بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هذا العام، حيث سيلعب الفريق في نهائي الكأس ضد فالنسيا يوم 25 مايو/أيار في استاد بينتو فيامارين في إشبيلية.

وتلعب مباراة الإياب بين برشلونة ويونايتد في كامب نو يوم 16 أبريل، حيث سيلتقي الفائز في نصف النهائي مع المتأهل من صدام ليفربول وبورتو.

يذكر أن سولسكاير يمتلك ذكريات رائعة في ملعب كامب نو، حيث سجل في هذا الملعب هدف الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 1999 في مرمى بايرن ميونيخ، وشارك في التعادل 3-3 بالنسخة نفسها أمام برشلونة في مرحلة المجموعات.

تعليقات