رياضة

سولسكاير يطالب سانشيز ولوكاكو بالاقتداء ببوجبا

الجمعة 2018.12.28 04:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا وأولي جونار سولسكاير

بول بوجبا وأولي جونار سولسكاير

طالب النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الثنائي البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسيس سانشيز بالاقتداء بالفرنسي بول بوجبا.

سولسكاير يعيد البطل بوجبا

ونجح بوجبا في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما منذ وصول المدرب النرويجي إلى مقعد المدير الفني، بعدما خرج من التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات الـ3 الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال سولسكاير، في المؤتمر الصحفي لمباراة بورنموث: "بوجبا واحد من أفضل اللاعبين في العالم، هو يقدم مستويات مميزة على المستوى الهجومي، بالإضافة إلى قدرته على الفوز بالكرات الهوائية والالتحامات الثنائية".

وأضاف: "لا يمكنني القول إنني تسببت فيما يقدمه بوجبا، فاللاعبون هم من يقدمون مستوياتهم على أرضية الملعب، أنا هنا فقط لمساعدتهم ومنحهم بعض الخطوط الإرشادية".

روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز

وواصل: "لا يمكنني أن أقدم أي مساعدة لسانشيز ولوكاكو فيما يتعلق بمستوييهما، ولكن عليهما أن يفعلا هما ذلك عندما يحصلان على الفرصة".

وأتم: "هما هنا منذ موسم لسبب، وهو أنهما لاعبان جيدان، عليهما أن يستخدما إبداعهما والاستمتاع باللعب لهذا النادي، لأن هذه الفترة هي الأفضل في مسيرتهما".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة بورنموث، الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات