رياضة

سولسكاير: مواجهة توتنهام اختبار حقيقي

الأحد 2019.1.6 03:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 124قراءة
  • 0 تعليق
 أولي جونار سولسكاير

أولي جونار سولسكاير

أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لـمانشستر يونايتد أن مواجهة فريقه أمام توتنهام في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز تعد بمثابة اختبار حقيقي للشياطين الحمر. 

وقال سولسكاير في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "عندما تذهب لكارديف وهدرسفيلد وبورنموث فهي مباريات صعبة ومن المتوقع أن تفوز، وأمام نيوكاسل قدمنا أداء محترفا وانتصرنا، لكن توتنهام هو الاختبار الفعلي والحقيقي ونحن نتطلع لتلك المباراة".

وأضاف: "تلك المباراة مهمة أيضا لأنها ستمنحني فكرا وانطباعا عن كيفية مواجهة الفرق الكبرى".

وتابع: "نحن لسنا سعداء بالحديث عن المركز الرابع والخامس والسادس؛ فالنادي يجب أن يحتل ترتيبا أعلى خلال العامين المقبلين".

وواصل: "جميع اللاعبين ضمن اعتباراتنا لمباراة توتنهام، وتعتمد المشاركة على الخطة التي سنقررها وعلى جاهزية اللاعبين بحلول يوم الأحد المقبل".

وأوضح: "لا يمكنك في مانشستر يونايتد أن تنتظر وتفكر بحدوث نكسة في النتائج، فنحن ندخل كل مباراة ونتوقع الفوز بها وكل فريق أشركه أتوقع أن يفوز، فلن نفوز بكل مباراة لكننا ندخل كل لقاء ونتوقع الفوز".

وأتم: "جميع اللاعبين يتمتعون بإمكانيات كبيرة، ولوكاكو على سبيل المثال سجل 3 أهداف في 3 مباريات منها مباراتان كبديل وهدفه أمام ريدينج كان رائعا".

ويعسكر مانشستر يونايتد في "دبي" استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيلعب أمام توتنهام على ملعب "ويمبلي" يوم 13 يناير/كانون الثاني في الجولة الـ22 من المسابقة.

تعليقات