رياضة

سولسكاير يرد على هجوم فان جال

الإثنين 2019.4.1 01:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
أولي جونار سولسكاير

أولي جونار سولسكاير

رد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لـمانشستر يونايتد الإنجليزي، على الهجوم الذي شنه عليه الهولندي لويس فان جال، مدرب الفريق الأسبق.

وكان فان جال قد وجّه انتقادات إلى الأداء الذي يقدمه مانشستر يونايتد تحت قيادة سولسكاير خلال الفترة الماضية، معتبرا أنه يعتمد على الأسلوب نفسه الذي أقيل بسببه سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو، من حيث الركون للدفاع واللعب على الهجمات المرتدة.

وقال المدرب النرويجي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "فان جال حر في رأيه، نحن نراقب دائما المباريات السابقة التي خضناها، في بعض المباريات كنا نمارس الضغط المرتفع ونجحنا في استخلاص الكرة من المناطق الأمامية وتحكمنا فيها بشكل كامل".

لويس فان جال

وأضاف: "ربما يتحدث عن مباراة باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي كان يجب علينا فيها أن ندافع بشكل جيد وأن نعتمد على الهجمات المرتدة".

وأتم: "الأمر يتوقف على المكان الذي تنجح من خلاله في الحصول على الكرة، تحتاج إلى الدفاع بشكل جيد، ثم الفوز بالكرة للانطلاق إلى الهجوم، بالنسبة لي هناك طريقتان للهجوم".

يُذكر أن فان جال تولى تدريب مانشستر يونايتد في موسمي 2014-2015 و2015-2016، قبل أن يرحل عنه لحساب مورينيو، وذلك رغم فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الثاني.

تعليقات