رياضة

سولسكاير يصعق بوكيتينو بتصريح ناري

الثلاثاء 2019.1.29 01:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
سولسكاير وبوكيتينو

سولسكاير وبوكيتينو

أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يستهدف التتويج بالألقاب مع الشياطين الحمر، مؤكداً أن حجز مكان بين الأربعة الأوائل ليس هدفاً رئيسياً لفريقه، وهو ما اعتبره البعض قصفا منه لجبهة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام الإنجليزي الحالي، والذي تربطه الجماهير بخلافة سولسكاير بنهاية الموسم الحالي.

سولسكاير يكشف عن خططه لمانشستر يونايتد في الموسم المقبل

وكان بوكيتينو قال مؤخرا إن أولوية توتنهام هي حجز مكان بين الأربعة الكبار وليس إحراز الألقاب، وهو ما أفقده تعاطف الكثير من جماهير يونايتد، التي كانت ترغب في توليه قيادة فريقها، حيث أكدت أنه لا يملك الطموح الكافي لقيادة "الشياطين الحمر"، قبل أن يقضي سولسكاير على آخر أمل للمدرب الأرجنتيني بتصريحه الجديد.

وقال سولسكاير، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هذا ليس الحلم، أن نكون بين الأربعة الكبار.. نحن مانشستر يونايتد يجب أن تستهدف دوماً التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز".

ورغم أن سولسكاير أقر بأن المنافسة على لقب الدوري باتت هدفا بعيد المنال هذا الموسم، فإنه يحث فريقه على اللحاق بتوتنهام هوتسبير الذي يتفوق عليه بـ7 نقاط في المركز الثالث.

وأضاف المدرب النرويجي "نحتل المركز السادس حاليا ونبتعد قليلا عن فرق المقدمة.. نسعى للمنافسة على المركز الثالث حاليا".

وعن مسيرة الشياطين الحمر هذا الموسم تحدث: "نحن الآن في دوري الأبطال ونتقدم في كأس إنجلترا، لذلك لا يمكن القول إن هدفنا فقط الوجود بين الأربعة الكبار، يجب أن نسأل أنفسنا: "هل يمكننا التتويج بلقب هذا الموسم؟".

وأسهب: "أدخل كل مباراة وأنا مدرب لمانشستر يونايتد وفي ذهني سؤال، كيف سأفوز بتلك المباراة، ما زلنا في كأس الاتحاد الإنجليزي ونريد تحقيق اللقب".

وفي الوقت الذي قاد فيه سولسكاير يونايتد للتأهل للدور الخامس عبر تخطي أرسنال بنتيجة 3-1 محققاً الانتصار الثامن في كل المسابقات، خرجت كتيبة بوكيتينو أمام كريستال بالاس.

وعن تصريحات مدرب السبيرز تحدث صراحة: "لست هنا لمناقشة ما يقوله، لكني هنا لإحراز الألقاب، حين تحقق لقب يكون ذلك شيئاً رائعاً لكل شخص في النادي، إن تحقيق لقب هو أفضل شيء؛ لأنك لا تعلم متى ستحقق لقبك التالي، يقول المدربون استمتعوا بكل لقب تحققونه، كل ما أقوله إننا هنا فقط للتتويج بالألقاب".

تعليقات