رياضة

ساوثجيت يحمي كين بإبعاده عن مواجهة سويسرا

الثلاثاء 2018.9.11 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 107قراءة
  • 0 تعليق
هاري كين

هاري كين

قرر جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، إراحة مهاجمه هاري كين خلال مواجهة سويسرا وديا، الثلاثاء، على ملعب "كينج باور"، من أجمل حمايته.

ساوثجيت يثير الشكوك حول إمكانية بقائه حتى مونديال 2022

وبدأ مهاجم توتنهام (25 عاما)، هداف كأس العالم الأخيرة برصيد 6 أهداف، 61 مباراة بجميع المسابقات منذ انطلاق الموسم الماضي. 

وقال ساوثجيت: "أعتقد أنها فرصة جيدة لنفعل ذلك، هناك العديد من اللاعبين في فئة هاري يجب أن ننتبه لعدد المباريات التي يشاركون فيها". 

وقد يجري ساوثجيت ما يصل إلى 6 تغييرات على التشكيلة التي بدأت المباراة التي خسرتها إنجلترا (1-2) أمام إسبانيا على ملعب "ويمبلي" في دوري الأمم الأوروبية يوم السبت الماضي. 

وسيرتدي إيريك داير، زميل كين، في توتنهام شارة القيادة، في تشكيلة من المرجح أن تضم الحارس جاك بوتلاند والمدافعين جيمس تاركوفسكي وكايل ووكر وداني روز ولاعبي الوسط روبن لوفتوس-تشيك وفابيان ديلف، إضافة للمهاجم داني ويلبك. 

وأضاف ساوثجيت: "كانت هناك إجازة قصيرة بدون فترة إعداد وعاد الجميع مبكرا بشكل أكبر مما توقعه الجميع من أجل مباريات الأندية". 

واستطرد: "تحدثنا بعد كأس العالم حول متطلبات اللاعب الحديث، الكل عليه أن يلعب دورا في ذلك، لكن النادي يملك اللاعب وعليهم أن يفعلوا الشيء المناسب لأنفسهم". 

وانسحب لاعب آخر في توتنهام وهو ديلي آلي من تشكيلة انجلترا بسبب شد بسيط في العضلات. 

وأصيب آلي (22 عاما) أمام إسبانيا وسيعود لناديه من أجل المزيد من العلاج، ويواجه سباقا ضد الزمن حتى يكون جاهزا قبل استضافة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم، رغم أن ساوثجيت قال إنه من المفترض أن يكون لائقا للمباراة. 

واستدعى مدرب انجلترا ثنائي ليستر سيتي بن تشيلويل وديماري جراي من فريق تحت 21 عاما من أجل مباراة سويسرا الودية. 

وعاد لوك شو، الذي أصيب بارتجاج بعد أن تلقى ضربة في رأسه خلال الخسارة أمام إسبانيا، لناديه مانشستر يونايتد، الإثنين. 

وتلتقي إنجلترا مع سويسرا بعد 3 هزائم متتالية ولم تخسر في تاريخها 4 مرات على التوالي.


تعليقات