رياضة

سباليتي يؤكد جاهزية إنتر ميلان لإقصاء توتنهام

الأربعاء 2018.11.28 02:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق
لوتشيانو سباليتي

لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان

أكد لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، أن فريقه جاهز لإقصاء توتنهام الإنجليزي، عندما يتواجهان (الأربعاء) على ملعب "ويمبلي" في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي للقاء: "منذ أن تم إجراء القرعة عرفنا أنه سيكون علينا إقصاء أحد أكبر الفرق الأوروبية للتأهل للجولة المقبلة، وتوتنهام فريق قوي ويمتلك مدربا رائعا، ولكن لدينا الإمكانيات للتغلب على أي فريق". 

وأضاف: "إنتر انتظر سنوات للعب في مثل هذه المباريات، والشيء المهم هو أن نظهر للمشجعين أننا مستعدون لتقديم أي شيء للفوز، ونحن بحاجة إلى العمل حتى الرمق الأخير لنمضي قدما".

وتابع: "هي واحدة من المباريات التي نهدف اللعب فيها حيث ستظهر قيمتنا، وسنلعب في مكان مميز لكرة القدم الأوروبية، لكننا معتادون على سان سيرو، وبحاجة للحفاظ على هذه المستويات لتمثيل إنتر".

وواصل: "ستكون مباراة الغد ضربة قاضية مباشرة لضمان أن تبقى الأمور في أيدينا، ولمجرد التعامل مع المباراة أنها في مرحلة المجموعات هي مخاطرة لا يمكننا اتخاذها، فنريد الاستمرار في السير على هذا الطريق".

وأوضح: "علينا أن نخرج كل ما لدينا، ولكننا نعرف ذلك من البداية، ويجب أن نفكر بأن التأهل يعتمد على نتيجة مساء غد".

واستطرد: "سيكون موقف الفريق خلال المباراة مهمّا، ونحن بحاجة لإظهار قناعة في قدراتنا، فجعل توتنهام مسيطرين على أحداث المباراة سيخلق مشاكل للفريق".

وأتم: "لا أحب أن أرى الفرق التي تنتظر الخصم في نصف ملعبها، ونحن نعمل كل يوم لبناء هويتنا واللعب بطريقتنا في أي مكان وضد أي فريق، فيجب ألا يكون لدينا نهج سلبي".

ويحتل إنتر ميلان وصافة المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري الأبطال خلف برشلونة الإسباني المتصدر برصيد 10 نقاط، ثم يأتي توتنهام الإنجليزي برصيد 4 نقاط في المركز الثالث وأيندهوفن الهولندي برصيد نقطة وحيدة في المركز الأخير.

تعليقات