رياضة

رياضيو الألعاب العالمية ضيوف على هيئة المعرفة والتنمية و"جيمس للتعليم"

الإثنين 2019.3.11 05:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 139قراءة
  • 0 تعليق
هيئة المعرفة والتنمية البشرية بإمارة دبي

مجموعة "جيمس للتعليم"

استقبلت مجموعة "جيمس للتعليم" وهيئة المعرفة والتنمية البشرية بإمارة دبي، مجموعة من الفرق المشاركة في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بالعديد من المدارس التابعة للمجموعة في دولة الإمارات.

واستضافت مدرسة جيمس متروبول بإمارة دبي فريق الولايات المتحدة الأمريكية والذي يضم أكثر من 300 رياضي، إذ يعد من أكبر الفرق المشاركة بالبطولة.

وتنظم دولة الإمارات دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019" خلال الفترة من 14 إلى 21 مارس/آذار الجاري.

ورحب الدكتور عبدالله الكرم رئيس مجلس المديرين مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بإمارة دبي وبريندان جرانت لو نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التعليمية في مجموعة "جيمس للتعليم" وجون هوجيس المدير والرئيس التنفيذي لمدرسة جيمس متروبول والكادر التعليمي في المدرسة، بالرياضيين المشاركين بالأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.

وتنظم مدرسة جيمس متروبول هذه الفعالية تحت إطار "برنامج استقبال فرق دولية"، والذي يندرج ضمن المشاريع الداعمة لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.

وأكد بريندان جرانت لو نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التعليمية في مجموعة "جيمس للتعليم" أن هذه الخطوة تأتي ضمن مساعي مجموعة "جيمس للتعليم" لإدماج أصحاب الهمم في جميع مدارسها حول العالم.

يذكر أن فعاليات دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص ستنطلق يوم الخميس 14 مارس/آذار المقبل بدولة الإمارات، وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعليقات