رياضة

رياضيو الأولمبياد الخاص يستعدون لـ"لألعاب العالمية" بدورات تدريبية

الإثنين 2018.10.8 02:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
خلال الفعالية التدريبية للأولمبياد الخاص

رياضيو الأولمبياد الخاص يشاركون في دورات تدريبية للألعاب العالمية

شارك العديد من الرياضيين أصحاب الهمم في دورة تدريبية خاصة حول كيفية التحكيم وتنظيم الفعاليات الرياضية خلال دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019".

6 دول تعلن مشاركتها لأول مرة في الأولمبياد الخاص بأبوظبي

 وحضر برنامج دورة الألعاب العالمية الرسمي للرياضيين "سوبا"، الذي أقيم في المقر الرئيسي للجنة المنظمة للبطولة التي تستضيفها العاصمة الإماراتية العام المقبل، مجموعة من الحكام الناشئين ومنظمي الفعاليات والمباريات الرياضية، بهدف التعرف على المهارات التي يحتاجونها ليكونوا جزءًا من الفريق التقني الرسمي، ويعملوا جنبا إلى جنب مع المنظمين خلال الألعاب العالمية. 

 وبفضل رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أضحت دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019" جزءًا لا يتجزأ من سلسلة المبادرات المخطط تنفيذها، بهدف إتاحة مزيد من الفرص لأصحاب الهمم تماشيًا مع رؤية أبوظبي بشكل خاص والإمارات بشكل عام، التي تدعم دمج أصحاب الهمم في المجتمع. 

 وتستقطب دورة الألعاب العالمية، التي ستقام في 11 مرفقا رياضيا من 14 إلى 21 مارس/ آذار، أكثر من 7500 رياضي من مختلف أنحاء العالم، للمشاركة في 24 رياضة رسمية من الرياضات الأولمبية.

تعليقات