منوعات

شاروخان يعلن تغيير نهاية فيلمه "جب هاري مت سيجال"

الأحد 2017.7.23 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2487قراءة
  • 0 تعليق
مشهد من فيلم "جب هاري مت سيجال"

مشهد من فيلم "جب هاري مت سيجال"

أعلن نجم بوليوود الكينج "شاروخان" في لقاء له مع الناقد السينمائي "راجيف ماساند" أن فيلمه الجديد "جب هاري مت سيجال" كان من المقرر أن تكون نهايته حزينة إلا أن هناك تغييرا حدث في النهاية.

وأصر مخرج الفيلم "امتياز علي" على تغيير نهاية الفيلم من رجل يحاول الانتحار إلى قصة أكثر سعادة (رفض الإفصاح عنها)، ومن هنا تبلورت فكرة فيلم "جب هاري مت سيجال".

وقال النجم شاروخان (51 عاماً) "لكي أكون صادقاً، لم أشاهد أياً من أفلام المخرج "امتياز علي" من قبل، ولكن منذ أن التقيت به وجدت بداخله شخصية لطيفة وحساسة جداً". 

وكان المخرج "امتياز علي" قد أخرج العديد من الأفلام منذ بداية مسيرته الفنية مثل "سوتش نا تها" و"اهستا اهستا" 2005 تماشا" 2015 بالأضافة إلى كونه مخرج فهو مؤلف أيضاً.

وأضاف النجم شاروخان أن "المخرج امتياز علي كان من نفس نوعية أشخاص أفتخر أنني عملت معهم في السابق مثل المخرج والمنتج "كاران جوهر" (45 عاماً) والمخرج "ياش تشوبرا" (توفى في 2012 عن عمر يناهز 80 عاماً)، مؤكدا أنهم شخصيات مختلفة ولكن تجمعهم الشخصية الحساسة.

وذكر موقع "هندوستان تايمز" أن شاروخان لا يرى في نفسه شخصية رومانسية كما يعتقد الناس، ولكن المخرج امتياز خان لديه تلك الصفة في شخصيته، تلك الصفة التي تترجم إلى أعمال فنية.

ومن المقرر طرح الفيلم في 4000 دور العرض هندية في 4 أغسطس/آب هذا العام 2017.

وبدأ التحضير للفيلم في إبريل/نيسان 2015 وبدأ التصوير في أغسطس/آب 2016 في براغ وأمستردام ولشبونة وبودابست.

ويُصنف الفيلم أنه رومانسي، حيث يجسد شاروخان دور مرشد سياحي وتشاركه البطولة النجمة أنوشكا شارما، ويعد هذا التعاون هو الثالث بينهم بعد فيلم "رب نه بنادي جودي" في 2008 وفيلم "جب تك هي جان" في 2012.

وقد بلغت تكلفته نحو 12.5 مليون دولار أمريكي، ومن إنتاج شركة "ريد تشيليز" التي تملك نصفها زوجة شاروخان المنتجة "جوري خان" البالغة (46 عاماً)، التي تزوج منها في عام 1991.


تعليقات