فن

بالصور.. فنانون يستقبلون مواليد جددا خلال عام 2018

الأربعاء 2018.12.26 03:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
بلقيس تحمل مولودها الجديد - صورة أرشيفية

بلقيس تحمل مولودها الجديد - صورة أرشيفية

وسط الأحداث الفنية التي شهدها عام 2018، كان النجوم على موعد مع حدث مهم ينتظره الكثير، وهو انضمام مولود جديد لأسرهم، وفي المقابل حمل عام 2018 بالنسبة لآخرين بشريات انضمام مولود جديد خلال عام 2019.

وفي التقرير التالي تقدم "العين الإخبارية" حصرا لهذا الحدث الخاص والمهم في حياة الفنانين.

سنة أولى أمومة

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي رزقت بمولودها الأول "تركي"، وأعلنت عن اسمه من خلال حسابها الرسمي على "أنستقرام".

وعلقت على صورة وهي تحمل طفلها بجوار زوجها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا الله اليوم بطفلنا الأول تركي بن سلطان، جعله الله من مواليد السعادة ورزقنا بره وهدايته وصلاحه".

بلقيس فتحي

سنة أولى أبوة

وكما كان تركي هو المولود الأول لبلقيس، رزق الممثل الكوميدي المصري علي ربيع، بمولودته الأولى "مليكة"، كما رزق زميله بـ"مسرح مصر" الفنان محمد أنور بمولودته الأولى "نوراي".

ورزق الممثل المصري عمرو يوسف بمولودته الأولى من زوجته الممثلة السورية كندة علوش، وأعلن الخبر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"أنستقرام" عبر صورة وهو يحمل فيها مولودته وعلق قائلا: "الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة".

عمرو يوسف

كلاكيت ثاني مرة

رزق الفنان حسن الشافعي، بمولودة جديدة أطلق عليها اسم "علياء"، وشارك جمهوره بأول صورة لها.

 كما رُزق المطرب اللبناني رامي عياش بمولودة جديدة من زوجته داليدا سعد، أطلق عليها اسم "آيانا"، ورُزق الممثل السوري باسل خياط بمولودة جديدة من زوجته ناهد زيدان.

رامي عياش

وكان المطرب اللبناني زياد برجي على موعد هذا العام مع ميلاد طفله الثاني "يوسف"، بعد ابنته الأولى "نور".

زياد برجي

وأعلنت الممثلة المصرية آيتن عامر استقبالها مولودها الثاني من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وأطلقت عليه "يوسف".

ورزقت أما المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور بمولودها الثاني "كريستيانو" خلال شهر مارس/آذار الماضي بعد طفلتها الأولى، ورزقت المطربة والممثلة المصرية مي كساب بمولودتها الثانية "داليدا" من زوجها المطرب الشعبي المصري "أوكا".

وحمل شهر أبريل/نيسان للممثلة مي عمر خبر قدوم مولودتها الثانية "سيلين" من زوجها المخرج المصري محمد سامي، كما كانت المطربة المغربية إيمان الشميطي على موعد مع الحدث السعيد للمرة الثانية، إذ استقبلت مولودا جديدا. 

هؤلاء ينتظرون المولود خلال 2019

حمل عام 2018 لعدد من النجوم بشريات الحدث السعيد الذي ينتظرهم خلال 2019، إذ أعلنت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حملها للمرة الثالثة من خلال صورة جديدة نشرتها على حسابها في "أنستقرام" لابنتيها "إيلا" و"ميلا".

وحملت الفتاتان لافتتين مكتوبا عليهما: "لدينا سر، نحن بصدد أن نكون أختين كبيرتين"، فيما علقت نانسي على الصورة، إذ كتبت: "أمنيات ميلا وإيلا تحققت".

ابنتا نانسي

وأعلنت الفنانة السعودية داليا مبارك عن حملها من زوجها رجل الأعمال الأمريكي، بطريقة مميزة وخاصة، إذ نشرت فيديو عبر حسابها على "أنستقرام" يتضمن صورة لـ3 أكواب من القهوة، أحدها يحمل اسمها، والآخر يخص زوجها، وكوب صغير مكتوب عليه كلمة "Baby"، وعلقت على الفيديو قائلة: "ما شاء الله".

داليا مبارك مع زوجها

تعليقات