فن

نجوم الفن العربي يحتفون بانتصار إليسا على السرطان

الأربعاء 2018.8.8 12:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
النجمة إليسا - أرشيفية

النجمة إليسا - أرشيفية

احتفى نجوم الفن في الوطن العربي بانتصار إليسا على مرض السرطان في تجربة صعبة، كشفت عنها من خلال أغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بيحبوني".

ووجهت المطربة الإماراتية أحلام، رسالة إلى إليسا عبر حسابها على أنستقرام Instagram قالت خلاله: "أستودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه إليسا كلنا معك وبندعي لك.. بحبك".

كما أعادت نشر رسالة تقول: "ليس مجرد فيديو كليب"، تنتقد من خلاله ما وصفته بـ"دكاكين الصحافة"، التي كانت تعلق على وزن وملابس إليسا حين كانت تخوض معركتها مع السرطان في صمت.

المطرب المصري محمد حماقي، الذي شارك إليسا في لجنة تحكيم "ذا فويس"، نشر صورة تجمعهما وهو يقبل يدها في أثناء البرنامج، وكتب عبر حسابه على أنستقرام Instagram: "رغم أنني كنت دائما أعرف مدى قوتك، فإنك تمكنت من مفاجأتي".

وأضاف حماقي: "أنت شخص مدهش بقلب رائع، مليء بالحب والإيمان لكل شخص من حولك، أنت مقاتلة حقيقية يا صديقتي.. بارك الله فيك".  

بدورها نشرت الإعلامية المغربية مريم سعيد صورة بجوار إليسا وهي تمسك بإحدى الجوائز وكتبت تقول: "ابقي قوية.. نحبك يا إليسا".


ونشر عاصي الحلاني عبر حسابه على أنستقرام Instagram صورة مع مواطنته إليسا، وكتب بجوارها يقول: "سلامة قلبك يا حبيبة قلبي وإن شاء الله كل أيامك بتكون فرح وسعادة".

 

بدورها نشرت الممثلة المصرية أيتن عامر، صورة من الكليب الجديد لإليسا معلقة: "سلامة قلبك وتجربة تعلمنا منها الكثير".


وامتدت مشاعر الحفاوة من زملاء إليسا عبر تويتر Twitter، وقال مواطنها راغب علامة: "الحمد لله على سلامة صديقتي العزيزة إليسا، الخبر كان مفاجئا، لكن من حارب الحساد والحاقدين قادر على أن ينتصر على المرض، إن شاء الله تكون كل أيامك حلوة مثل صوتك، ألف الحمد لله على سلامتك".


أما شيرين عبدالوهاب فقالت: 


فيما قالت مواطنتها نانسى عجرم: "الحمد لله على الشفاء، أتمنى لك حياة صحية مزدهرة، وندعو الله أن يساعد كل المحتاجين".


تعليقات