فن

من الحب ما قتل.. 5 نجوم دفعوا حياتهم ثمنا لهوس معجبيهم

الإثنين 2018.7.30 01:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
جون لينون عضو فريق البيتلز دفع ثمن شهرته

جون لينون عضو فريق البيتلز دفع ثمن شهرته

 يتمنى معجبو المشاهير أن يعرفوا كل شيء عن حياتهم، أكلاتهم المفضلة، أجرهم، أصدقائهم، وشركاء حياتهم وكل شيء، لكن هذا الحب أحيانا يتحول إلى خطر يهدد حياة النجم إذا تحول إلى تعلق مبالغ فيه بشكل مرضي.

ونشره موقع grunge قائمة بأسماء مشاهير قتلهم حب المعجبين، وهوس محبيهم بهم.

1- سيلينا

استيقظت الولايات المتحدة في أحد أيام عام 2016 على فاجعة موت المغنية سيلينا، الفائزة بجائزة جرامي، على يد مؤسسة نادي معجبي سيلينا، يولاندا سالديفار.

البداية جاءت بعد طرد "يولاندا" بسبب عدم أمانتها المالية، إلا أن "سيلينا" عادت لتقابلها مرة أخرى لاسترداد جزء من أموالها، فما كان من "يولاندا" إلا أن أطلقت عليها الرصاص، وقضت 9 ساعات تطلق الرصاص على الشرطة قبل أن تسلم نفسها، وتقضي حكما السجن مدى الحياة.

2- ريبيكا سشيفر

عام 1989 أطلق روبرت جون بادرو، الرصاص على الممثلة ريبيكا سشيفر، بطلة مسلسل My Sister Sam، بينما لم تتجاوز عامها الـ21 بعد، البداية جاءت بسبب هوسه بالممثلة التي ظل يتعقبها 3 أعوام ويرسل لها خطابات على أمل أن يلتقيها، ثم قرر أن يدفع 250 دولارا لمحقق خاص كي يعرف عنوانها، بعدها ارتكب جريمته البشعة.

3- ديميباج داريل

البعض يتمنى لو يموت وهو يفعل شيئا يحبه، هذه الأمنية لا تتضمن أن يموت مقتولا، لكن هذا ما حدث مع عازف الجيتار "داريل" الذي قتله معجبه ناثان كايل، جندي بالمارينز ولاعب كرة قدم سابق.

ورغم أن أصدقاءه كانوا يقولون عن "كايل" إنه لطيف إلا أن شيئا ما تغير وأصبح يظن أن "داريل" سرق أغانيه وأنه سيقاضيه، لكنه لم ينتظر بل قرر أن يذهب إلى حفله ويطلق عليه النيران أثناء عزفه.

4- جون لينون

الأسوأ من موت جون لينون هو أنه حدث بدون أي سبب على الإطلاق، فالقاتل مارك شابمان لم يكن من معجبي "لينون" أو فريق "البيتلز"، هو فقط كان يكره أن "لينون" مشهور، وكان يرغب في أن يكون مشهورًا مثله؛ فما كان منه إلا أن قتل "لينون" كي يدخل التاريخ بصفته قاتله. 

5- كريستينا جريمي 

بعد أن أبهرت المغنية كريستينا جريمي الجمهور في مسابقة "ذا فويس" وهي مازالت في عامها الـ 22، أصبحت "كريستينا" على موعد مع الشهرة، لكنها لم تكن تعلم أن هذه الشهرة ستخبو سريعًا بموتها على يد واحد من معجبيها يدعى كيفن جيمس خلال إحدى حفلاتها أمام الجمهور مباشرة، ثم يقتل نفسه بعدها.


تعليقات